أخيرا.. “المقاطعة” على طاولة المجلس الحكومي

10 مايو 2018 16:24
الحكومة تصادق على مشروع مرسوم "الميثاق الوطني للاتمركز الإداري"

هوية بريس – متابعة

بعد مرور ثلاثة أسابيع على انطلاقها، كشف رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أن حكومته ستناقش موضوع المقاطعة التي طالت منتجاتٍ استهلاكية، وذلك خلال اجتماعها  الأسبوعي اليوم الخميس (10 ماي 2018) بالرباط.

واعتبر العثماني، خلال افتتاحه الاجتماع الأسبوع لمجلس الحكومة، أن “نقاش تزويد الأسواق بالمواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان، يجعل بطبيعة الحال موضوع المقاطعة غير بعيد عن هذا النقاش، مضيفا “وسنرى تأثير تزويد بعض المواد الأساسية في رمضان، وسنتخذ جميع التدابير والإجراءات الضرورية والمناسبة”.

وفي سياق ذي صلة،  أكد رئيس الحكومة، أن حكومته اتخذت الاحتياطات اللازمة وتتعامل مع موضوع ضمان تزويد الأسواق بكل جدية، مضيفا أن “همنا تزويد الأسواق بالمواد التي يطلبها المواطنون على أن تكون ذات جودة وبالكميات اللازمة خصوصا ما يتعلق بالضروريات، سنناقش هذا الموضوع بعمق بناء على تقارير ومعطيات”.

من جانب آخر، شدد العثماني، على أن حكومته عازمة على المضي في منهجها الذي اختارته منذ تعيينها وتنصيبها قبل سنة، المتمثل في تحقيق شعار “الإنصات والإنجاز”، مشددا على أنها ستستمر في الانصات لجميع الأصوات.

وأضاف، أن الحكومة ستستمر في منهجيتها، مردفا : “إننا ننصت لجميع الأصوات، ونعمل على أن يكون إنجازنا في مستوى التحديات وتلبية متطلبات المواطنين”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M