أعمال شغب وتهديد سلامة المواطنين تقود 19 عنصرا من “إلتراس سلا” لقبضة الأمن

08 سبتمبر 2019 19:39
وجدة: ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات

هوية بريس – و م ع

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة سلا، مساء أمس السبت، من توقيف 19 شخصا، من بينهم 12 قاصرا، ينتمون إلى فصيل مشجعي فريق لكرة القدم، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال شغب وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة وتهديد أمن وسلامة المواطنين.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد 08 شتنبر، بأنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية ارتكابهم لخسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة بحي “المكينسية”، فضلا عن تهديدهم بشكل خطير لأمن المواطنين بعدما ارتدوا أقنعة حاجبة لمعطياتهم التشخيصية ورددوا عبارات تحريضية على ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات.

وذكر المصدر ذاته بأن المشتبه فيهم كانوا قد تجمعوا بالشارع العام في إطار الإلتراس الذي ينتمون إليه، مهددين الأمن والنظام العامين، وهي الأحداث التي تم توثيقها بمقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري.

وأضاف المصدر أن عمليات التفتيش والجس الوقائي المنجزة مكنت من العثور بحوزة الموقوفين على مجموعة من الأقنعة وعبوات رذاذ الصباغة باللونين الأحمر والأبيض.

وقد تم، حسب البلاغ، إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M