أفراد من عائلة الطفلة “هبة” يقتحمون مدرسة الأزهر ويرسلون مديرها وأستاذتين إلى المستشفى

15 فبراير 2017 16:43
النيابة العامة تقرر متابعة أستاذة التلميذة هبة

هوية بريس – متابعات

عاشت الأطر التربوية بمدرسة الأزهر الابتدائية بمدينة مكناس ساعة من الجحيم، بعد تعرض المؤسسة لعملية اقتحام قام بها أفراد من عائلة الطفلة “هبة” انتقاما لروح التلميذة، بعد وضع أستاذتها في قفص الاتهام بالتسبب في وفاتها.
وقالت مصادر إعلامية مختصة بالشأن التعليمي، أنه لم يسلم مدير المؤسسة من الهجوم، حيث تم نقله إلى مستشفى محمد الخامس لتلقى العلاج، وقد تم إخضاعه لعملية الإنعاش، فيما أصيبت أستاذة بنفس المؤسسة بانهيار عصبي فاقدة فيه الوعي بعد نوبة فزع ، كما أصيبت أستاذة في يدها برضوض، مما استدعى نقلهما على وجه الاستعجال إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاجات الأولية.
وفور إبلاغهم بالواقعة، حلت العناصر الأمنية مكان المؤسسة، حيث تم فتح تحقيق في الواقعة ودوافعها الانتقامية، والاعتداء على أطر إدارية وتروية أثناء تأدية واجبهم.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذه فاجعة عظمى لابد أن يكون التحقيق نزيها،أسرة هبة تقول أنها كانت تعاني فقط من نقص البصر ككثير من الناس،فكيف تتعفن العين بهكذا نقص،وكيف لايحتقن أهلها بالغضب وهم يرون طيا للملف وتهوينا للأمرورفضا.

  2. المدير يدافع عن المعانة قبل ظهور نتائج التحقيق و ربما حفظوا التلاميذ تلك الشهادات… لذلك فمن حق الاسرة ان تنتقم… المشكل حتى و ان كانت المعلمة بريئة فسمعة التعليم سيئة بسبب التااريخ الاسود المتجلي في العنف ضد الصغار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M