أمانة “المصباح” تتبرأ من تسريب فيديو الهمة ومزوار

03 أغسطس 2016 09:47

هوية بريس –  عابد عبد المنعم

عقب التداول الواسع لشريط الفيديو المنسوب لكل من فؤاد عالي الهمة المستشار الملكي، وصلاح الدين مزوار وزير الخارجية، والذي يوثق لمشاهد احتساء المذكورين للخمر وسط فتيات في إحدى العلب الليلية في الدوحة بدولة قطر، برأت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أمس الثلاثاء 02 غشت 2016 نفسها من الشريط وقالت في بيان لها أن “بعض التطورات التي عرفتها الساحة الإعلامية وخاصة ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من مس واستهداف للحياة الشخصية لشخصيات عمومية ومحاولات حثيثة لإقحام الحزب في تسريبات وجوالات لا صلة له بها من قريب أو من بعيد وتوظيفها سياسيا ضده”.

واعتبر بيان pjd بناء على ذلك، أن “استهداف الحياة الخاصة للشخصيات العمومية ولعموم الناس مخالفة شرعية وقانونية وأخلاقية”.

وأكدت الأمانة العامة للمصباح في بلاغ صدر عقب اجتماعها “أن مواقف الحزب وتصوراته تعبر عنها بلاغاته وأمينه العام وما عداهما فهو لا يلزم إلا أصحابه ولا يتحمل الحزب أي مسؤولية عنها”.

كما طالبت أمانة لحزب المذكور “جميع مسؤولي الحزب وأعضائه إلى تجنب التعليق على بعض البلاغات الصادرة عن جهات حزبية أو رسمية، وأن تكتفي بالمواقف الرسمية للحزب”.

هذا وقد خلف الشريط المذكور استاء عارما لدى الفاعلين في مواقع التواصل الاجتماعي، وحاولت منابر إعلامية ذات توجه علماني تبرير الشريط باعتباره تدخلا في الحياة الشخصية للمواطنين.

يشار إلى أن المنابر ذاتها كان لها مواقف معاكسة تماما حين تعلق الأمر بزواج حلال جمع بين الحبيب الشوباني وسمية بنخلدون، وتدخلا بشكل عنيف وسافر أيضا في حياتهما الشخصية لأنهما –وفق قولهم- شخصيتان عموميتان.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الساكت عاى الحق شيطان الهمة والمجرم الفاجر مزوار صوتوا على المفسدون اللهم عليك بالعلمانيون شتت شملهم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M