أمنيو الرباط يعتقلون وحش العاصمة باستخدام الرصاص

27 يوليو 2016 17:29
إلقاء القبض على وحش بطنجة موضوع 8 مذكرات بحث من أجل الضرب والجرح والاتجار في المخدرات القوية

هوية بريس – متابعة

بعد الحملة الأمنية التي جاءت استجابة للمطلب الشعبي “زيرو كريساج”، وتفاعلا مع مطالب ساكنة جهة الرباط سلا، قامت مصالح الأمن بولاية أمن العاصمة الرباط، بعدة تحركات وحملات، أسفرت اليوم على إلقاء القبض مجرم مطلوب أمنيا.

وحسب ما ذكره مصدر إعلامي فإنه تم القبض على أخطر المجرمين بالعاصمة، بعد إطلاق الرصاص عليه من طرف الدراجين، وإصابته برصاصتين في قدميه، خلف السفارة الليبية، وبالضبط زنقة أبي شعيب الدكالي، ما بين أكدال وحسان.

وحسب نفس المصدر فإن المجرم الخطير ظل في حالة فرار منذ حوالي شهر، وكان ينفذ عمليات إجرامية في حق المارة تحت تهديد بالسلاح، ويجردهم ما بحوزتهم ثم يقفز من سور السكك الحديدية، وهو ما صعب من مهمة القبض عليه، وقد تمكن من الإيقاع بعدد من الضحايا.

عناصر الدراجين التي تجندت لإلقاء القبض عليه، وضعت له كمينا، استدعى عمليات مراقبة مكثفة، قبل أن يتم ضبطه متلبسا، لكنه أشهر سيفا كبير الحجم في وجه عناصر الشرطة الدراجين، ليضطر أحد العناصر إلى استعمال مسدسه الوظيفي وإصابته برصاصتين في القدمين، ومع ذلك، فقد تحامل المجرم وتمكن من الفرار رغم الإصابة.

ما اضطر العناصر الأمنية إلى ملاحقته، وبالاستعانة بالشرطة القضائية تمكنوا من القبض عليه، رفقة عشيقته، التي كان يختبئ عندها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M