أمن البيضاء ينفي قيام عصابة إجرامية بمهاجمة مستعملي الطريق السيار

21 أكتوبر 2017 12:32
111 مترشحا في مباريات الشرطة يقعون في المحذور

هوية بريس-متابعة

نفت ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل قاطع، ما تم الترويج له من أخبار ومزاعم مفادها قيام عصابة إجرامية تتألف من أشخاص مدججين بأسلحة بيضاء بمهاجمة مستعملي المحور الداخلي للطريق السيار بمدينة الدار البيضاء، وذلك أثناء توقفهم بمنطقة البرنوصي مباشرة بعد وقوع حادثة سير.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان حقيقة، أنه حرصا على إطلاع الرأي العام على حقيقة النازلة تؤكد مصالح الأمن بمدينة الدار البيضاء أن مصالح مفوضية الشرطة الخاصة بالمحور الداخلي للطريق السيار بمدينة الدار البيضاء عاينت، ليلة أول أمس الخميس، حادثة سير بدنية جراء انقلاب سيارتين خفيفتين على مقربة من دوار البيه التابع لمنطقة عين السبع الحي المحمدي، وهو ما تسبب في تعطل حركية السير والجولان لبعض الوقت نظرا لتزامن الحادث مع أوقات الذروة بهذا المحور الطرقي.
وأضاف المصدر ذاته أن أحد الأشخاص استغل توقف حركة السير خلال سريان المعاينة، وقام بتعريض سائق سيارة كانت متوقفة في آخر المسار لاعتداء جسدي بغرض السرقة، نجم عنه إصابة الضحية بجرح على مستوى أصابعه.
وأشار إلى أن عناصر الشرطة القضائية قد تمكنت من تشخيص هوية مرتكب هذه الأفعال الإجرامية بناء على استغلال المعطيات التشخيصية التي أدلى بها الضحية، ويجري حاليا تكثيف البحث لتوقيفه بغرض تقديمه أمام العدالة، بينما واصلت وقتها مصلحة حوادث السير وشرطة المرور إجراءات المعاينة الخاصة بالحادثة وتنظيم حركة السير والجولان.
وخلص البيان إلى أن ولاية أمن الدار البيضاء إذ توضح حقيقة النازلة، فإنها تنفي الادعاءات التي زعمت بأن الأمر هو عبارة عن نشاط إجرامي لشبكة منظمة ومدججة بأسلحة بيضاء. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M