أمن الرباط يطيح بوسيطة دعارة بعد خروجها من قصر خليجي وبحوزتها مبلغ كبير

28 ديسمبر 2021 10:20
إعتقال إمرأتين تستغلان ابنتيهما في أعمال لا أخلاقية

هوية بريس-متابعة

أحالت الضابطة القضائية على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أول أمس (الأحد)، وسيطة للدعارة، ضبطتها عناصر التدخل وهي في حالة تلبس بحيازة مبلغ 84 ألف دولار أي ما يعادل 80 مليون سنتيم، لتحال على التحقيق بجريمة الاتجار في البشر، بعدما جرى استبعاد جنح الوساطة في القوادة وإعداد وكر للدعارة، وجلب واستدراج فتات لممارسة البغاء وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير والفساد والتحريض عليه.

وكانت الوسيطة حسب “الصباح” موضوع مراقبة أمنية منذ شهور، بعد ورود تصريحات ومعلومات تفيد أنها من العقول المدبرة للدعارة على صعيد الرباط، وكانت على علاقات بشخصيات من العالم العربي، قبل أن تتفجر فضائح استدراجها لمومسات خلال السنج الجارية، وباتت تتحرك على متن سيارة فاخرة، وبعدما علمت الضابطة القضائية أنها كانت بقصر خليجي شرق الرباط، ترصدت لها، وأجرت عليها تفتيشا مكن من حجز المبلغ المالي سالف الذكر.

وأمر قاضي التحقيق بوضع المتهمة رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي العرجات 2 بسلا،بتهمة الاتجار في البشر، وأنها على صلة بشخصيات تقوم بالقوادة مقابل مبالغ مالية مهمة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
    1. الله المستعان.
      إِنَّما أَهْلكَ الذينَ من قَبْلِكُم، إنَّهُمْ كانُوا إذا سرقَ فيهِمُ الشَّرِيفُ تَرَكُوهُ، وإذا سرقَ فيهِمُ الضَّعِيفُ أَقامُوا عليهِ الحَدَّ

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M