أمن طنجة يفك لغز جريمة قتل حارس سيارات حرقا

26 مارس 2018 16:57
طنجة: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في حيازة 1,16 كيلوغرام من مخدر الكوكايين

هوية بريس – و م ع

تمكنت فرقة الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة بولاية أمن طنجة، عشية الأحد 25 مارس، من توقيف أحد الاشخاص المتورطين في جريمة قتل حارس ليلي، بحومة فريشة بمدشر العوامة، وذلك بعد الابحاث الميدانية والتقنية والاستماع الى عدد من الشهود، والاستعانة بتقنيات إلكترونية، مكنت من تحديد ملامح أشخاص ظهروا في فيديوهات قرب مكان الحادثة، حيث تم التوصل لهوية المنفذين الرئيسيين للحادث، وتم توقيف احدهما وهو من مواليد 1986 رفقة أخيه 1998، الذي اعترف بقيامه بالعمل الاجرامي رفقة احد أصدقائه، رغبة منهم في الانتقام من الحارس بإحراق مكان جلوسه ليلا، دون ان يفطنا الى ان المعني كان يتواجد نائما به ، حيث قاما بسكب مادة البنزين وإضرام النار والفرار من مكان الحادث و تتبع أطوار الجريمة من احد الازقة المقابلة لها.

وبسبب العداوة الدائمة بين المتهمين (أحدهما في حالة فرار) والضحية، والتي تعود أساسا لاستحواذه و بالقوة على مكان حراسة السيارات بالحي، فإنهما قررا الانتقام منه بالطريقة السالفة الذكر، بحسب بلاغ ولاية أمن طنجة.

وأضاف نفس المصدر، أن المعني بالأمر يخضع للحراسة النظرية في إطار البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين لازال البحث جاريا حول المتهم الثاني، الذي تم تحديد هويته والبحث جاري لتوقيفه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لاحول ولا قوة إلا بالله، إستولى على المنصب بالقوة والضحايا لم يستحملوا الظلم فأرادوا الإنتقام لكن بحرق مكانه فقدر الله وفاته على يديهما، لو كانا قدما شكاية هل كانا سينصفا؟ الله أعلم لكن العدالة تحدث الأمن والسلام والفساد يحدث السيبة، الخير بالخير والبادي أكرم والشر بالشر والبادي اظلم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M