إجراءات صارمة “وغرامات مالية” في انتظار المخالفين لحظر التجوال الليلي

25 ديسمبر 2020 11:58
أمن سلا يوقف كاميرونية لتورطها في قضية الضرب والجرح المقرون بمحاولة السرقة

هوية بريس – متابعات

قامت السلطات الأمنية خلال اليومين الماضيين، على تشديد المراقبة بجميع مداخل مدينة الدار البيضاء، حيث تم وضع سدود أمنية مكثفة، مباشرة بعد القرار الذي أصدرته الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعمدت السلطات الأمنية على وضع مجموعة من السدود الأمنية لتشديد المراقبة على تنقلات المواطنين، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، إثر إعلان الحكومة فرض حظر التجوال الليلي بالمدينة، من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

وقامت المصالح الأمنية، بتوزيع عناصرها عند مداخل المدينة، تنفيذا لقرار الحكومة، حيث سيتم فرض غرامات مالية على المخالفين الذين لا يتوفرون على رخصة التنقل، أو الذين يرفضون وضع الكمامة.

وتجدر الإشارة، إلى أن الحكومة قررت ابتداء من يوم الأربعاء الماضي على الساعة التاسعة ليلا، اتخاذ مجموعة من التدابير لتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد بأربعة مدن مغربية، الدار البيضاء، أكادير، مراكش وطنجة.

وسيتم بموجب القرار المذكور إغلاق أسواق القرب على الساعة الثالثة زوالا، وإغلاق المقاهي والمحلات التجارية على الساعة الثامنة مساء، بالإضافة إلى إغلاق المطاعم بشكل كلي طيلة الأسابيع المقبلة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M