إجهاض محاولة لتهريب شحنات من مخدر الهيروين والكوكايين

06 مارس 2023 11:08
سلا.. توقيف شخصين في قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الكوكايين

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي محلي أن “عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية بمدينة الناظور تمكنت، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أول أمس السبت، من إجهاض محاولة تهريب شحنات من مخدر الهيروين والكوكايين، وتوقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات الصلبة”.

وأضاف موقع “دليل الريف” الإلكتروني أنه “قد جرى توقيف المشتبه فيه الأول مباشرة بعد وصوله إلى منطقة بني نصار قادما من مدينة مليلية على متن سيارة مرقمة بإسبانيا، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة على متن هذه المركبة عن حجز أربع كيلوغرامات و221 غراما من مخدر الهيروين، فضلا عن كيلوغرام واحد و170 غراما من مخدر الكوكايين”.

وتابع ذات المصدر أنه “مواصلة لإجراءات البحث، جرى توقيف باقي المشتبه فيهم على متن سيارة ثانية تحمل لوحات ترقيم وطنية، وذلك للاشتباه في صلتهم بعملية تهريب هذه الشحنات من المواد المخدرة”.

وكشف الموقع المحلي أنه “قد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادت المحتملة والمتورطين المفترضين في هذا النشاط الاجرامي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M