إحداث أربعة شبابيك لمواكبة التسجيلات على منصة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

17 يناير 2022 22:07
انتباه بلاغ تحذيري من CNSS لجميع مشتركيه

هوية بريس – متابعة

أعلنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء-سطات عن إحداث أربعة شبابيك لمواكبة التسجيلات على منصة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وذلك بمقر الغرفة بالدار البيضاء وملحقاتها بالمحمدية والجديدة وسطات.

وفي هذا الصدد، قال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات حسان بركاني، خلال لقاء تواصلي وتحسيسي حول التغطية الاجتماعية للمهنيين، نظم مؤخرا، أن إحداث هذه الشبابيك بشراكة مع ممثلي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يدخل ضمن إجراءات التواصل والمواكبة المستمرة للغرفة، في إطار المشروع الملكي الكبير المتعلق بتعميم الحماية الاجتماعية على جميع المهنيين.

كما سلط السيد بركاني الضوء على أهمية ضمان تغطية اجتماعية لجميع التجار والمهنيين.

من جانبه، قدم المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي سعيد حفيظ الدين عرضا مفصلا عن التغطية الاجتماعية للمهنيين، وشروط تنفيذها والمسطرة التي يجب اتباعها للاستفادة منها.

وأشار، في هذا السياق، إلى الإطار القانوني والتنظيمي المستوحى من التوجيهات الملكية السامية، وإجراءات التسجيل، وتدبير الملفات الخاصة بسداد نفقات الرعاية الطبية والصحية، بالإضافة إلى سداد النفقات الأخرى التي تدخل في إطار هذه التغطية.

ويندرج هذا اللقاء، الذي أشرف على تأطيره ممثلو الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالدار البيضاء، في إطار استراتيجية التواصل والتحسيس لفائدة منخرطي الغرفة حول المواضيع الاقتصادية والاجتماعية التي قد تهمهم.

وشكل اللقاء مناسبة لتقديم خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لمنخرطي الغرفة، لا سيما في مجال التغطية الاجتماعية. كما تمكن الحاضرون من طرح تساؤلاتهم المختلفة حول هذا الموضوع.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M