إسماعيل هنية يراسل خالد السفياني (وثيقة)

23 يونيو 2020 11:03

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تلقى خالد السفياني، المنسق العام للمؤتمر القومي-الإسلامي، رسالة من إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، تناولت ما تتعرض له القضية الفلسطينية من تصعيد خطير من طرف الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وأرضه وحقوقه وثوابته ومقدساته في إطار تنزيل ما يسمى صفقة القرن على أرض الواقع، مستغلاً جائحة كورونا.

كما تناولت الرسالة تصوراً لما تفرضه هذه التطورات على أبناء الأمة العربية والاسلامية وأحرار العالم من مسؤوليات، والمبادرات في هذا الإطار.

وأجاب المؤتمر القومي-الإسلامي، في رسالة توصلت بها “هوية بريس” إنه “إذ يثمن هذه المبادرة التواصلية والتفاعلية من طرف الإخوة في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، فإنه يتمنى على باقي الفصائل والتنظيمات والمكونات الفلسطينية أن تتسع دائرة هذا التواصل لتشمل الجميع.

ويؤكد المؤتمر للأخ هنية، وللإخوة في حماس، أنه سيقوم بكل ما يمكن من أجل أن يتحمل الجميع مسؤولياته، وأن النضال من أجل فلسطين يجب ألا تقف في وجهه لا كورونا ولا غير كورونا”.

واختتم المؤتمر رسالته التي وقعها خالد السفياني بقوله “كل التحية، لشعب الجبارين. التحية كل، التحية، للشهداء وعوائلهم، وللأسرى والمعتقلين، والمرابطات والمرابطين، والمحاصرات والمحاصرين، في غزة وفي كل بقعة في فلسطين، وللمنتفضات والمنتفضين. التحية، كل التحية، لكل مقاومة ومقاوم”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M