إصابة الشيخ “عبد الله المصلح” بفيروس “كورونا”

10 يونيو 2020 21:32

هوية بريس – عابد عبد المنعم

أعلن ابن الشيخ عبد الله المصلح، الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة، إصابة والده بفيروس كورونا.

وغرد ابنه محمد على حسابه بتويتر بقوله “تقبل الله دعائكم.. ظهرت إصابة الوالد بفايروس كورونا أرجوكم الدعاء له بظهر الغيب”.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة السعودية، أعلنت اليوم الأربعاء، تسجيل 3717 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات بالمملكة السعودية إلى 112288، منها 33518 حالة نشطة، بينها 1693 حالة حرجة في العناية المركزة.

آخر اﻷخبار
10 تعليقات
  1. كان الصحابي الجليل والحكيم والفيلسوف ابو الدرداء اذا طلب من الدعاء يقول لاأحسن السباحة واخاف الغرق ولكن مع ذلك نسأل الله عزوجل ان يشغي عالمنا الجليل وان يذهب عنه البأس وان يعيده الينا سالما غانما ان شاء الله تعالى كما نسأله سبحانه ان يعافي جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الصالحين منهم والطالحين وان يرحم امواتنا انه سميع مجيب .

  2. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي شيخنا الجليل عبد الله المصلح وحقا إنه المصلح أسأل الله أن يبارك له في عمره ويجعل له بالشفاء.

  3. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي شيخنا الجليل عبد الله المصلح شفاء لا يغادر سقما ويشفى مرضى المسلمين ويرفع عنا كل بلاء

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M