إصابة العبادي المستشار البرلماني ورئيس جماعة فاس بفيروس كورونا

11 أغسطس 2020 10:59

هوية بريس-متابعة

أعلن رئيس مجلس عمالة فاس، والمستشار البرلماني عن حزب العدالة والتنمية الحسين العبادي،  أمس الإثنين، عبر تدوينة على الفايس بوك أنه أصيب بـفيروس ”كورونا”، وقال في تدوينته: “قدر الله وما شاء فعل أرضى بحكم الله “نتيجة التحليل إيجابية” اللهم ارفع عنا هذا الوباء واحفظ البلاد والعباد”.

وتقرر وضع العبادي في العزل الصحي، من أجل الاستفادة من البروتوكول العلاجي الجديد الذي وضعته وزارة الصحة.

كما صرح العبادي لمنابر إعلامية: “لا أدري منين جبت الفيروس، لكن من الراجح في حضور بالبرلمان، والله أعلم لأن طبيعة مهامي تقتضي الحركة، رغم اتخاذي كافة الاحتياطات”.

وشهدت كل المصالح بولاية الجهة ومجلس عمالة فاس ومجلس جهة فاس مكناس حالة من الإستنفار قصوى، لإخضاع مخالطيه للتحاليل المخبرية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ” نتيجة التحليل إيجابية ” .. هل هذا يكفي للجزم بأنك مريض ؟ يبدو أن عدم وجود أعراض لم يعد له وزن أو قيمة في طب زمن كورونا. نصيحتي يا أخي أن تطلب أن يجرب تحليل ال pcr الذي تبرأ منه مخترعه قبل وفاته مؤكدا أنه لا يصلح للكشف عن فيروس نصيحتي إذن أن تطلب أن يجرب على أرنب و نعجة و حجل و فاكهة خاصة البابايا و أوراق شجر و ، صجقني ، ستكون النتيجة أيضا إيجابية كما حصل في تنزانيا و أخبر رئيسها شعبه بذلك. و الله إن هذا التحليل لمهزلة و قد طلب رئيس تنزانيا جكومات الدول خاصة الإفريقية أن تجربه على الحيوانات و الفواكه قبل المواطنين للتأكد من أنه فرية و لكن .. لا حياة لمن تنادي.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M