إعلامية لبنانية: حزب الله يشغل زوجات قتلاه في الدعارة تحت شعار المتعة

21 أبريل 2016 20:15
إعلامية لبنانية: حزب الله يشغل زوجات قتلاه في الدعارة تحت شعار المتعة

هوية بريس – متابعة

الخميس 21 أبريل 2016

كتبت إحدى الإعلاميات اللبنانيات المعروفة بمهاجمتها لحزب الله الشيعي الرافضي عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” أنه “بعد اعترافات خلية حزب الله في الامارات نرى جلياً ان هذا الحزب بني على الدعارة تحت شعار المتعة”.

وأضافت الإعلامية معلوف في تغريدة أخرى أنه ” ثبت للجميع ان حزب الله هو حزب الدعارة بإمتياز، تشغيل نساء هنا وهناك، ومن بينهن زوجات قتلاه في سوريا”.

ثم تساءلت في تدوينة ثالثة: “كيف تعيل نساء هؤلاء القتلى ابنائهن لولا المهمات الموكلة لهن في حقل الدعارة تحت مسمى المتعة؟ حزب الله المشغل والمستفيد”.

يذكر أن خلية تابعة لحزب الله تم اعتقالها في الإمارات، واعترف بعض أعضائها أمام المحكمة الاتحادية العليا الإماراتية، الإثنين الماضي عن “آليات تجنيد أعضاء الخلية في الإمارات”، وقال أحد الشهود الإثبات، أن عدداً من المتهمين تم تصويرهم في أوضاع مخلة للضغط عليهم وتجنيدهم لصالح الحزب الإرهابي”.

كما سبق وفي ذات السياق أن أكد منشق عن حزب الله، أن حزب الله، يستخدم الدعارة والجنس والمخدرات للتجنيد العملاء، في الدول العربية، وتساءل في تغريدة موجها حديثه لحسن نصر الله: “قل لنا يا حسن نصرالله ما هي مهمة الزينبيات في الإمارات؟؟ المتعة والدعارة لتحقيق أهداف”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M