إقليم آسفي يسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

23 أبريل 2020 14:22

هوية بريس-متابعة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، عن تسجيل 20 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد الجهة، إلى حدود الساعة العاشرة صباحا من  الخميس، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس إلى 762 حالة.

وسجل إقليم آسفي أول حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، فيما سجلت باقي الحالات الجديدة بعمالة مراكش بزيادة 14 حالة إضافية ليصبح العدد الإجمالي لحالات الإصابة 485 حالة، وإقليمي الرحامنة وقلعة السراغنة بحالتين جديدتين لكل منهما، ليصبح إجمالي الحالات، على التوالي، 219 و5 إصابات، وإقليم الحوز بحالة جديدة بمجموع 27 إصابة. وظل عدد الإصابات مستقرا بإقليم شيشاوة (23) والصويرة (02)، في حين لم تسجل أية إصابة بإقليم اليوسفية.
وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء على صعيد الجهة 76 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات جراء الفيروس 39 حالة وفاة.
وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.
وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 91 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 3537 حالة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M