إلياس العماري يبشر بالحداثة في “إربيل” الكردية

19 أغسطس 2016 10:16
وأخيرا العماري يعترف بمحاولات نسفه تشكيل الحكومة

هوية بريس – متابعة

حضر إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي يقوم بزيارة حزبية لإقليم كردستان العراق، مراسيم افتتاح رابطة الصداقة المغربية الكوردية، والتي احتضنتها مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان العراق.

ونشر الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن مراسيم الافتتاح عرفت حضور كل من جعفر إيمينكي، نائب رئيس برلمان كوردستان العراق وعضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وكاوه محمود وزير الثقافة، وعدد من الأكاديميين والمثقفين البارزين في إقليم كوردستان العراق.
وحسب ذات الموقع، فإن المباحثات التي أجريت بين وفد حزب الأصالة والمعاصرة تناولت “جملة من القضايا ذات الاهتمام المشتــــرك، كما تم تبادل الأفكار حول المستجدات السياسية التي يعرفها البلدان، مع تأكيدهما على تعزيز العلاقات بين الحزبين وتطويرها في كافة المجالات التي تعني الطرفين”.

وأكد الجانبان على “رغبة وطموح الشعبين في اختيار صيغة العيش التي يرونها مناسبة”
وأشار المصدر ذاته، إلى أن الحزبان شددا على “العمل على مواجهة كل أشكال الإرهاب والتطرف؛ مشددين على إرساء بنيات مؤسساتية لنشر قيم الديمقراطية والتسامح”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. إرساء بنيات مؤسساتية لنشر قيم الديمقراطية والتسامح، هذه كذبة حداثية يلمع بها الحداثيون ظاهرهم ويسوقون بها مشروعهم الفاشل، وأفكارهم الميتة. أما ما تخفيه الصدور ،ويدور في الكواليس، فهو الاستبداد المتوحش ،وإلغاء الآخر ، واستعمال المال لشراء الأصوات الإنتخابية، وتزوير الإرادة الشعبية، وتوظيف كل الوسائل غير الشريفة للإطاحة بالمنافسين السياسيين وإن كان ركوب أمواج الزبد المنتفش، والاستقواء بمن يهمه ارباك الوطن وتفتيت وحدته. إلى الله المشتكى.

  2. سيقترح عليهم هذا المنافق (الذي قال أنه صلى تقية) نشر الحشيش و الهيروين من أجل خلق أجواء التعاون و الراحة و الإطمئنان و ارسال عقول الشعب إلى المريخ لكي يسهل تنفيذ المشاريع التنموية المشتركة بدون إزعاج….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M