إنقاذ 12 مهاجرا سريا من الموت غرقا بشاطئ طنجة

05 مايو 2018 16:18
إنقاذ 12 مهاجرا سريا من الموت غرقا بشاطئ طنجة

هوية بريس – متابعة

تدخل ناجح لاحد أعوان السلطة بالملحقة الادارية الثامنة بوخالف طنجة انقذ مهاجرين سريين من الموت غرقا بمياه المحيط الاطلسي، بعدما حاولوا، منتصف ليلة امس الجمعة، الوصول عبر قارب مطاطي الى الجنوب الاسباني.

مصادر خاصة اوردت ان عون السلطة كان الى جانب عناصر تابعة لجهاز القوات المساعدة تقوم بجولة مراقبة روتينية بشاطئ اجبيلة غرب مدينة طنجة، تدخل مباشرة حينما شاهد عددا من المهاجرين السريين وهم ينطلقون بسرعة نحو شاطئ قريب وبحوزتهم قارب مطاطي وعدد من أدوات الابحار، ليعمل على اخبار افراد القوات المسلحة الملكية المرابطين بنقطة المراقبة رقم 14 غير بعيد من مقر اقامة ولي عهد السعودية.

عون السلطة وعناصر القوات المساعدة وافراد القوات المسلحة عملوا على ايقاف المهاجرين السريين بعد دخولهم لمياه البحر الاطلسي وجرى اقتيادهم لليابسة حيث تم تقديم المساعدات اللازمة لهم.

وبحسب مصادرنا فان المهاجرين السريين كان عددهم 12 مهاجرا سريا بينهم سيدتان في العشرينيات من عمرهما، وغالبيتهم ينحدرون من السنغال والكوديفوار.

السلطات وأفراد القوات المسلحة الملكية حجزوا القارب المطاطي وألواح خشبية وواقيات الصدر وقد جرى نقل المهاجرين نحو مقر ولاية امن طنجة، حيث اشرفت عناصر امنية على التحقيق معهم لمعرفة ملابسات محاولات اقدامهم على الهجرة سرا بقارب مطاطي انطلاقا من شاطئ اجبيلة بطنجة

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M