إيطايا على وقع فضيحة جديدة..انهيار جزئي لجسر طرقي

11 أكتوبر 2018 09:14

هوية بريس-متابعة

ذكرت وكالة الأنباء (أنسا) أن جزءا من جسر طرقي انهار بسبب الأمطار الغزيرة، اليوم الأربعاء 10 أكتوبر في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وأوضحت أن الجسر الذي يعبر نهر بالقرب من كالياري انهار من ارتفاع عدة أمتار، و لم يقع على أية عربة بالطريق السيار الذي تم إغلاقه بسبب الحادث .

وأشارت (انسا) إلى أن الفيضانات غمرت مدينة ريو سانتا لوسيا بجزيرة سردينيا، مما اضطر السلطات إلى إغلاق المدارس وبعض الطرق ، مسجلة أن العديد من عناصر الوقاية المدنية يعملون على قدم وساق لتقديم المساعدة و إغاثة الأشخاص العالقين داخل منازلهم أو فوق أسطح المباني. وحسب المصدر ذاته يتوقع أن تستمر الاضطرابات الجوية في جزء كبير من شمال غرب البلاد خلال الساعات القادمة، حيث يرتقب هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية محلية مع رياح قوية.

ورفعت سلطات المحلية مستوى التحذير من سوء الأحوال الجوية الى اللون الأحمر اليوم الأربعاء وغدا الخميس في شرق والجنوب جزيرة سردينيا.

ويأتي هذا الحادث بعد أقل من شهرين على انهيار جسر موراندي بجنوة والذي خلف مقتل 43 شخصا يوم 14 غشت الماضي، وقد أعاد إلى الواجهة مشكل صيانة البنيات التحتية لوسائل النقل في أنحاء مختلفة بإيطاليا. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M