ابتزاز “مشعوذ” يطيح بمسؤول دركي يعمل بالقيادة العليا بالرباط

01 يونيو 2023 18:11

هوية بريس – متابعات

تمكنت الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية للدرك الملكي، بالتعاون مع ضباط المركز الترابي بسرية الخميسات، من إلقاء القبض على مسؤول دركي يعمل بالقيادة العليا بالرباط، بتهمة النصب والاحتيال.

وقد قام المسؤول الدركي بزيارة مشعوذ ينتحل صفة فقيه، وادعى أنهما يعملان بالفرقة الوطنية قادمين من الرباط، وأنه قد منح تعاويذ تسببت لأحد زبنائه في أضرار صحية خطيرة، وابتزه في مبلغ مالي قدره 80 ألف درهم.

وبعد تلقي مصالح الدرك بلاغاً حول الحادثة، تم نصب كمين للمتهم الرئيسي، وتم القبض عليه بتهمة النصب والاحتيال والانتحال، وتم إحالته على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالخميسات.

‎وذكرت “الصباح” أن المشعوذ اشتبه في تعرضه للنصب والاحتيال عبر انتحال صفات ينظمها القانون، بعدما تأكد أن رواية المتورطين في شأن نقل أحد زبنائه للعلاج بإحدى المصحات بالرباط لا أساس له من الصحة، رغم حضور المسؤول الدركي بزيه النظامي، وأصفاد بلاستيكية.

‎هذا و‎أوقفت الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية للدرك الملكي، بالتنسيق مع ضباط المركز الترابي بسرية الخميسات، مساء الأحد الماضي، مسؤولا دركيا برتبة مساعد أول (أجودان شاف)، يشتغل بالقيادة العليا بالرباط، يشتبه تورطه في جريمة نصب واحتيال بطريقة ذكية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M