ابراهيمي: رغم نتائج 8 شتنبر.. الحزب حي يحمل هموم الشعب ويعطي الدروس في الديمقراطية الداخلية..

17 مايو 2022 11:03

هوية بريس- متابعة

أكد مصطفى ابراهيمي، نائب رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، في كلمته خلال الاجتماع الأسبوعي للمجموعة، أن “حزب العدالة والتنمية، حزب حي يتفاعل مع الأحداث السياسية، ويحمل هموم الشعب المغربي، وما يزال يقدم الدروس في الديمقراطية الداخلية”.

وتابع، في كلمته يوم أمس الإثنين، أن “الحزب ورغم نتائج انتخابات 8 شتنبر 2021، أظهر تميزه في تدبير شؤونه الداخلية، من خلال مواصلته عقد المؤتمرات الجهوية في أجواء تطبعها الديمقراطية والمسؤولية، وتدبير مواقفه من مستجدات الحياة السياسية الوطنية”.

وأضاف، وفق ما أورده الموقع الإلكتروني ل”البيجيدي”، أنه “لا يوجد حزب في المغرب يُعمل مساطر وقوانين داخلية صارمة في اختيار مسؤوليه ومنتخبيه”.

وأردف الإبراهيمي أن “المغاربة يتابعون كيف يتولى مسؤولو الأحزاب الأخرى المسؤوليات في أحزابهم، إما بالتعيين أو بالتصفيق، أو بالولاءات، أو بطرق التعيين في الشركات والمقاولات”.

ولم يغفل ذات المتحدث “دعوة الصف الداخلي للحزب، لمزيد من المقاومة من أجل مواصلة خط الإصلاح”، مع الإشارة إلى أن “خصوم الحزب وخصوم الإصلاح في المغرب، لا يكلون ولا يملون، وهو ما يستدعي مزيدا من الصبر والتواصي بالصمود”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M