اجتماع إقليمي للمدراء السياسيين للتحالف العالمي ضد “داعش”

26 يونيو 2018 13:35

هوية بريس-متابعة

انطلقت الثلاثاء 26 يونيو بالصخيرات، أشغال الاجتماع الإقليمي للمدراء السياسيين للتحالف العالمي ضد (داعش) حول تهديد هذا التنظيم الإرهابي في إفريقيا، بمشاركة المبعوث الخاص للرئيس دونالد ترامب للتحالف العالمي ضد (داعش)، بريت ماكغورك، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة.

وسيشكل هذا الاجتماع الذي يعرف مشاركة مجموعة من البلدان الأعضاء بالتحالف ضد (داعش)، مناسبة لشركاء التحالف لمناقشة الخطوات المقبلة لضمان القضاء على (داعش) في العراق وسوريا، وكذا سبل تسريع المقاربة الجماعية لمكافحة الأطماع العالمية لما يسمى ب(تنظيم الدولة الإسلامية).

وسيركز الاجتماع أساسا على تواجد تنظيم (داعش) في إفريقيا، وسيتضمن مناقشة مفصلة للأولويات المتعلقة بمحاور العمل المتعددة للتحالف، لاسيما الاستقرار والمقاتلون الإرهابيون الأجانب وتمويل مكافحة الإرهاب والرسائل المناهضة للتطرف.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. من يجتمعون ضد داعش،وداعش وحهان لعملة واحدة ، في الظلم والشر والقتل ، بل إن داعش ارق منهم بكثير ، لكن المصالح تطمس الحقائق، ونحن ننعق معهم في كل واد ،

  2. الغرب الكافر هو الذي صنع داعش استخباراتيا ليشوه الإسلام.و يريد أن يصنع مبررا لمحاربة الإسلام و شريعته.و المصلحون من أهله. فالذي ينبغي أن يحارب هو ما يقوم به اليهود و النصارى في فلسطين و العراق و أفغانستان و بورما و غيرها من بلاد المسلمين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M