اختطاف الأمين العام لهيئة علماء ليبيا الشيخ نادر العمراني

06 أكتوبر 2016 16:31
اختطاف الأمين العام لهيئة علماء ليبيا الشيخ نادر العمراني

هوية بريس – متابعة

أوردت مصادر إعلامية صباح اليوم خبر اختطاف الأمين العام لهيئة علماء ليبيا الشيخ نادر العمراني فجر اليوم من أمام مسجد “الفواتير” بمنطقة “الهضبة” بالعاصمة الليبية طرابلسـ وعلى الفور استنكرت دار الإفتاء وهيئة علماء ليبيا هذه العملية وحملوا خاطفيه مسؤولية سلامته.

وفي تعليق بصفحته الخاصة على (الفيس بوك) حول الحادث، قال السيد بشير الكبتي (المسؤول العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين الليبية): “إن هذا الحدث الجلل نذير شؤم لتسليف الأحداث في العاصمة وسيرها نحو مزيد من التأزم.. إن هذه الجريمة إذا مرت -كغيرها- دون وقفة قوية من سكان طرابلس ستجعل المجرمين يتمادون في تدمير أمن المدينة.. إن هذا التطاول على علماء الوسطية يجب أن يتحرك له الشارع الليبي ويعاقب مرتكبيه.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

كما علق المسؤول العام لجماعة الإخوان المسلمين الليبية، أحمد عبد الله السوقي على صفحته الخاصة (فيس بوك) قائلا “اختطاف الشيخ نادر العمراني جريمة بكل المقاييس وعمل جبان يقوم به أصحاب القلوب الضعيفة والمأجورين بغية إقصاء أهل الحق واغتيال الحقيقة وزعزعت أمن العاصمة والعبث باستقرار البلاد… نسأل الله أن يرد الشيخ سالما معافى، وأن يفضح المجرمين والمندسين {وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون}”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M