اختفاء حساب إمام الحرم المكي سعود الشريم على «تويتر» يثير الجدل

07 أبريل 2018 22:59
اختفاء حساب إمام الحرم المكي سعود الشريم على «تويتر» يثير الجدل

هوية بريس – وكالات

تفاجأ ملايين المتابعين لإمام الحرم المكي، الشيخ «سعود الشريم»، باختفاء صفحته على «تويتر» دون إشعار مسبق، ما أثار أنباء غير مؤكدة عن إيقافها من قبل السلطات السعودية لا سيما أن اختفاءها جاء بعد سلسلة اعتقالات كتاب ودعاة في المملكة.

واشتعل جدل كبير بين الناشطين السعوديين، وانقسم المغردون بين من اعتبر سبب اختفاء حساب إمام الحرم المكي هو إيقاف الصفحة، التي يتابعها نحو 3 ملايين شخص، في حين ذهب البعض الآخر للاعتقاد بأن الطريقة التي تظهر فيها هذه الرسالة يبين أن الحساب حذف من قبل الداعية الإسلامي عبر الإعدادات.

ودشن متابعو الشيخ السعودي وسم «#إيقاف_حساب_الشيخ_سعود_الشريم»، الذي حصد أكثر من 14 ألف تغريدة، وتداولوا من خلاله أسباب اختفاء حساب «الشريم».
ولم تصدر الجهات الرسمية في السعودية أي تعليق على اختفاء حساب «الشريم».

يذكر أن «سعود بن إبراهيم بن محمد بن إبراهيم آل شريم»، ولد في العاصمة السعودية الرياض عام 1964، وهو إمام الحرم المكي، وعميد كلية الدراسات القضائية والأنظمة بجامعة أم القرى، كما اعتلى سابقا منصب قاض بالمحكمة الكبرى بمكة المكرمة، حسب “الخليج الجديد”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اخوان القردة والخنازير ال سول تبين انهم على معتقد يهودي جزاك الله خيرا شيخنا الشريم ماذا سيقع لا ال سلول تدكرت القدافي لما قال اينكم يا سلفين نع ان شاء زوال هده الدولة العاملة لبنو صلبان وبنو صهيونننن

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M