استئنافية طنجة تصدر حكمها في حق متهم بجريمة قتل مروعة

09 مارس 2022 19:33
محكمة، قضاء، النيابة العامة

هوية بريس – متابعات

أصدرت الغرفة الجنائية الأولى بمحكمة الاستئناف بطنجة، مساء الثلاثاء 8 مارس، حكمها النهائي في حق شاب تورط في جريمة قتل بشعة شهدها حي مالاباطا بكورنيش طنجة شهر فبراير من العام الماضي وراح ضحيتها بقال.



ووفق مصادر مطلعة، فإن هيئة القضاء بالمحكمة قضت، بعد مداولات استمرت لساعات، واستمعت خلالها لكلمة الشاب المتهم الرئيسي ومحامي الدفاع والنيابة العامة، التي طالبت بإنزال أقصى العقوبات على المتهم، قضت بالسجن المؤبد في حق المتهم الرئيسي مع فرض غرامة مالية تصل لـ150 ألف درهم لفائدة ذوي الحقوق وهم زوجة وأبناء الضحية.

وتعود فصول القضية إلى يوم 7 فبراير 2021، حين اهتزت مالاباطا بطنجة على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر 42 سنة، بعدما تم العثور عليه مدرجا في دمائه داخل محل بِقالة قرب مقهى شهير بالمنطقة.

وتمكن المتهم الرئيسي من الفرار لحظة ارتكابه الجريمة بدافع السرقة، حيث فتحت حينها المصالح الأمنية بطنجة تحقيقا في ملابسات الجريمة إلى أن تمكنت المصالح الأمنية بالدار البيضاء بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، من توقيف المشتبه فيه في ارتكاب الجريمة بعد أشهر من فراره، حيث تم نقله لولاية أمن طنجة قصد إخضاعه لإجراءات التحقيق، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M