استخراج جثة دفنت خطأ يخلف صدمة كبيرة لأسرة ضواحي مراكش!

06 يناير 2021 20:02
فوضى وزحام بمقبرة بسلا صباح العيد بعد التبليغ عن صوت داخل قبر

هوية بريس – متابعات

عاشت أسرة بجماعة ويركان بإقليم الحوز، ضواحي مراكش، صدمة حقيقية، بعد أن اكتشفت أن الجثة التي تسلمتها من مستودع الأموات بمراكش، ليست جثة قريبتهم التي توفيت قبل أيام.

ونقلت الأسرة المتوفية، وهي أم لثلاثة أطفال، من مقر سكناها بجماعة ويركان، إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، إثر تعرضها لضيق في التنفس، قبل أن تفارق الحياة، ليتم نقل جثتها إلى مستودع الأموات، غير أن أفراد الأسرة تفاجؤوا بعد تسلمهم جثة اكتشفوا أنها ليست لقريبتهم المتوفاة.

وأضاف المصدر ليومية “الصباح” أن الواقعة أثارت حالة من الاحتقان بين أفراد الأسرة، وموظفي مستودع الأموات، قبل أن يكتشفوا أن جثة الراحلة جرى تسليمها عن طريق الخطأ، لأسرة أخرى بجماعة تسلطانت، ضواحي مراكش.

وأوضح المصدر أن صدمة أفراد أسرة الراحلة زادت بعد أن اكتشفوا أن الأسرة الأخرى التي تسلمت جثة قريبتهم، قامت بدفنها بمقبرة بجماعة تسلطانت، دون الانتباه إلى أنها جثة امرأة أخرى.

وحسب المصدر ذاته، فإن أسرة الراحلة المتحدرة من جماعة ويركان، أخطرت النيابة العامة بابتدائية مراكش، بالواقعة فأصدرت أمرها للدرك الملكي بتسلطانت، من أجل استخراج الجثة من مقبرة تسلطانت وتسليمها لأسرتها الحقيقية، من أجل مواراتها الثرى بمسقط رأسها بجماعة ويركان.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M