استقالة تهز “ميدي1 تي في” وتزيد من حالة الاحتقان داخل القناة

09 مايو 2016 10:57
“ميدي 1” تعتذر لحكام الإمارات

هوية بريس – متابعة

استقالة هزت “ميدي 1 تي في”، مؤخرا، من شأنها أن تسفر على تطورات جديدة في الأيام المقبلة، نظرا لأن الأمر يتعلق بمونية أبو دلال، مسؤولة عن البث والسهر على الشبكة البرامجية ، والتي قدمت استقالتها من القناة بسبب ما اعتبرته تحرشات ومضايقات تتعرض لها يوميا من طرف مسؤولتها المباشرة.

مونية اتهمت مسؤولتها المباشرة بالتحرش وتعريضها للضغط النفسي، الشيء الذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية، ومن تم دفعها إلى الاستقالة، مسجلة أنها واجهت، طيلة السنوات التي قضتها في القناة، وضعية غير سوية، مؤكدة في الوقت ذاته من خلال الاستقالة التي وضعتها على طاولة المدير العام عباس العزوزي، أنها “تحملت مخاطر المسؤولية الملقاة على عاتقها، في غياب تام للمسؤولة المباشرة”.

وأوضحت في الاستقالة ذاته أن مسؤولتها”لم تعقد مع طاقمها أي اجتماع أسبوعي أو شهري، بل وألقت على عاتقها كل المهام”، كما تقول الرسالة.

وأكدت أبو دلال، بحسب نص الاستقالة، أنها راسلت مسؤولتها غير ما مرة لتنبيهها إلى ظروف العمل التي وصفتها بالكارثية، مشيرة إلى أن الجواب “كان دائما بأن المدير العام لا يريد توظيف مستخدمين جدد لتخفيف العبء على القسم”.

والأكثر من ذلك، قالت الرسالة المذكورة الموقعة من طرف المستقيلة، بحسب ما أوردته مصادر إعلامية، إن مسؤولتها المباشرة قامت بمساومتها والتضييق عليها حتى بعد تقديم الاستقالة، مذكرة أنها “اشترطت عليها العمل لشهرين وتكوين شخص آخر”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M