استنفار بالهرهورة بسبب غضبة ملكية ومسؤولي الرباط يقضون “ليلة بيضاء”

13 أكتوبر 2020 21:45
غضبة ملكية

هوية بريس – متابعات

عاش والي الرباط وعامل تمارة وعدد من المسؤولين الكبار  لحظات عصيبة أمس الإثنين، بعد غضبة ملكية طالت إنجاز طرق وإحداث بوابات اعتدت على الحزام الاخضر وغابة الهرهورة.

وقضى الوالي اليعقوبي ليلة بيضاء بالهرهورة إلى جانب عامل تمارة، وسط استنفار كبير، مباشرة بعد زيارة الملك للهرهورة ومعاينته للأشغال التي تمت، والتي ترامت على الحزام الأخضر والغابة من خلال إنجاز طرق ووضع بوابات خشبية كلفت أموالا طائلة.

ووفق “المساء” فإن التعليمات صدرت بإزالة الإضافات التي تمت بالغابة، وهو ما عجل بإغلاق الطريق التي تم إحداثها، والتي تربط هرهورة والطريق الساحلي بتمارة.

وأوردت اليومية أن المسؤولين قضوا ليلة بيضاء في استدعاء عدد من العمال “والطاشرونات” لبناء سور لإغلاق الطريق التي استغرق إنجازها حوالي سنة، والتي انتهت الأشغال بها في شهر غشت الماضي، وذلك وسط إنزال كبير لعناصر الدرك.

كما تم الشروع في نزع الأبواب الخشبية التي وضعت على امتداد الطريق في عملية تواصلت طيلة اليوم الموالي.

وكشفت الجريدة، ان حالة استنفار أعلنت في صفوف كبار المسؤولين بالسلطة على مستوى ولاية الرباط وعمالة تمارة الذين حلوا على عجل بالمكان، وبقوا إلى حدود الثالثة صباحا في انتظار استكمال أشغال بناء سور اسمنتي لإغلاق وحجب الطريق بشكل نهائي، وسط توقعات بأن يعصف هذا الملف بعدد من الأسماء.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذه الواقعة جعلت عددا من المسؤولين الكبار يحبسون أنفاسهم في انتظار القرارات التي ستصدر في حقهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M