اعتقال عداء سابق بالحاجب بسبب سرقة سائق سيارة أجرة

16 أكتوبر 2020 22:19

هوية بريس – متابعات

اعتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز آيت اعزم، ضواحي الحاجب أول أمس الأربعاء عداء أولمبيا سابقا، بعد الاشتباه في تورطه في السرقة بالعنف ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار مواصلة التحقيق معه في هذه القضية وإحالته بعد ذلك على المحاكمة وفق التهمة الموجهة إليه.

وكشفت “المساء” أن هذه القضية تعود إلى ادعاء الضحية المحتمل، وهو سائق سيارة أجرة كبيرة، كونه تعرض إلى محاولة سرقة من طرف المشتبه به مستعملا في ذلك قارورة “لاكريموجين”، مشيرا إلى أنه تمكن من الفرار مستنجدا بالسكان، بعدما استطاع مقاومة المعني بالأمر والإفلات من قبضته، تضيف اليومية نفسها.

ولفتت الجريدة إلى أن هذه الحادثة تزامنت مع مرور دورية للدرك الملكي بالقرب من مكان الحادث، حيث تدخلت وقامت بتوقيف المتهم، واقتادته وفقة الضحية المحتمل إلى المركز من أجل الإستماع إلى أقوال كل واحد منهما في محاضر رسمية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وأشارت اليومية إلى أن المتهم حديث الخروج من السجن بعدما قضى عقوبة حبسية مدتها 20 سنة، بسبب اتهامه بقتل شرطي فرنسي بسلاح ناري، حيث أدين من طرف المحكمة بمدينة الرباط بالسجن 30 سنة قبل أن يتم تخفيض هذه العقوبة إلى 25 سنة في مرحلة الإستئناف ثم استفاد بعد ذلك من عفو وهو ما مكنه من مغادرة السجن أخيرا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M