اعتقال مالك قناة “بلا حدود” على اليوتيوب.. وإدانته بهذه التهم

14 يناير 2021 21:22
"غوغل" تكشف الأرباح القياسية لـ"يوتيوب" من الإعلانات

هوية بريس – متابعات

مددت النيابة العامة بالبيضاء أمس الأربعاء، فترة الحراسة النظرية لمتهم يدير قناة على موقع “يوتوب”  يطلق عليها “بلا حدود”، من أجل تعميق الأبحاث وإيقاف كل المساهمين والمشاركين في ما نشر عبر القناة من “ادعاءات وهمية”، وما بثته من وقائع غير صحيحة وتشهير بمؤسسات وأشخاص.

وأوقف المتهم من قبل عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأمر من الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء، بعد تحديد مكانه بكرسيف، التي تم الانتقال إليها، الاثنين الماضي، والعودة بالظنين، في مساء اليوم نفسه، إلى مقر الفرقة الوطنية بالبيضاء من أجل استكمال إجراءات البحث.

وتجري الأبحاث في سرية تامة، وفق “الصباح” فقد تم استدعاء عدد من المشتكين المتضررين مما نشر بعناوين مثيرة وفاضحة، تحمل مضامين كاذبة، على القناة المفتوحة بحساب للمشبوه على “يوتوب”.

ومن الأمثلة على العناوين التي تنسب ادعاءات وهمية، وفق اليومية ذاتها، “اعتقال البرلماني مول البيض…”، و”الملك يتدخل ويقيل مسؤولين كبارا بالبيضاء”، و”زواج محام معروف بالبيضاء”، إضافة إلى بث ادعاءات كاذبة تخص قضايا معروضة على المحاكم، تضمنت تصريحات مشينة تمس بالهيأة القضائية، وأخرى تمس بشخصيات عمومية تنتمي إلى إدارات مختلفة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. اذا لم تستحي فاصنع ما شئت لا غرابة فنحن في زمان الغربة الم يعرف هذا المتفيقه ان هناك ما يخالف العقيدة في السنة الامازيغية الحلال بين والحرام بين……

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M