اغتيال رئيس هيئة الأمر بالمعروف في السعودية برصاصتين في صدره وحرقه مع ملحق منزله

24 يوليو 2017 17:33
اغتيال رئيس لهيئة الأمر بالمعروف في السعودية برصاصتين في صدره وحرقه مع ملحق منزله

هوية بريس – وكالات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بمقتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإحدى مناطق المملكة.

وقالت صحيفة “المناطق” السعودية إن الجهات الأمنية بمنطقة القصيم تحقق في حادثة مقتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الخبراء بمنطقة القصيم فهد الخضير العفالق في جريمة نكراء، ولا زالت الجهات الأمنية تبحث عن الجناة.

وتشير التفاصيل الأولية المتداولة إلى أن الشيخ الخضير وُجد مقتولاً برصاصتين في صدره.
فيما قالت مصادر قريبة من الضحية لصحيفة “عاجل”، إن عضو الهيئة قتل نتيجة إصابته برصاصتين في صدره، وذلك بملحق سكنه بالخبراء، فيما جرى إحراق الملحق للتغطية على جريمة القتل، بحسب التقديرات الأولية.

وعلى الرغم من عدم الإعلان رسمياً حتى الآن في المملكة، إلا أن مغردين تحت وسم “مقتل رئيس هيئة الخبراء”، كشفوا تفاصيل الحادث، الذي أودى بحياة الخضير، برصاصتين، قبل أن يتم حرق منزله، حسب “هاف بوست عربي”.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. أشك في أن السعودية هي التي قتلته.
    وما هذا إلا تتمة لإيقاف نشاط الهيئة. والتي سجن على إثرها الطريفي.
    والله أعلم

    1. الطريفي لا علاقة له بالهيئة لا من قريب ولا من بعيد… فكفاكم كذبا وتقولا بغير علم، فقد نهى الله تعالى عن ذلك بقوله: {ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا}

  2. يجب البحث الدقيق الحثيث عمن قتله،لكن مايؤسف له أن في الغرب يكره السياسيون بعضهم بمقدار تباعد مبادئهم لكنهم لايتقاتلون فلماذا هذا الجبن والهرج بيننا،إن من فعل هذه الجريمة يستحق لعنة الله والملائكة والناس أجمعين،فمهما اختلفنا ثمّة دوما حلول،اللهم أعثر عمن فعلها وظلم هذا الإنسان وغدره،أين نحن من وصايا الرسول التي تنهانا عن ضرب بعضنا رقاب بعض،وهنيئا لهذا البريء الشهادة وفضائلها وياويح من غدره وقتله ومثل بجثته.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M