الأزمي: الحكومة مرتبكة و”مخلوعة” وخيبت الآمال..

31 مايو 2022 15:22
بعد اتهامه بتبديد 50 مليار سنتيم الأزمي يرد بهذه الطريقة على "الصباح"

هوية بريس- متابعة

أكد إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في كلمة له خلال المؤتمر الإقليمي للحزب بسلا، أول أمس السبت، إنه “بعد 7 أشهر من عمر الحكومة الحالية، لا يمكن إلا أن نقف على خلاصة مفادها، أنها حكومة مرتبكة و”مخلوعة”، وأنها خيبت الآمال”.

وزاد، في ذات الكلمة، أن “حكومة أخنوش أظهرت أنها ليست حكومة الكفاءات ولا مسار الثقة ولا مسار التنمية، ولا مسار العمل الجاد، لا على المستوى المركزي أو المجالي”، مضيفا: “كما ظهرت علامات تنازع المصالح وتبادلها والجري وراءها بالجماعات الترابية، فالقوم يسابقون الزمن لتحقيق أكبر استفادة، والأخطر هو تفويتهم لمرافق وعقارات إلى منتخبين”.

ونقل الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، عن الأزمي، قوله إنهم “لا يفهمون معنى ربط المسؤولية بالمحاسبة، ولا يفهمون معاني الدستور الجديد، ولا يستوعبون ما يعانيه المواطن من صعوبات”.

وتابع الأزمي أن “منتخبي العدالة والتنمية في المجالس السابقة خرجوا برأس مرفوع، حيث قدموا نموذجا عاليا وجديدا في التحيز للمصلحة العامة، والحفاظ على المال العام”.

وأردف أن “هذه الحصيلة ستبقى في وعي المواطن، الذي سيقارن بين منطق التدبير السابق والحالي”، موضحا أن “حزب العدالة والتنمية سيكون، بفضل هذه الحصيلة، مرجعا في نزاهة التدبير وفي الشفافية ونقاء الذمة المالية للمنتخبين والقرب من المواطنين”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M