الإعلان عن صيغة جديدة لتأمين السيارات بالمغرب

06 ديسمبر 2018 11:10
الإعلان عن صيغة جديدة لتأمين السيارات بالمغرب

هوية بريس – و م ع

أعلن اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، عن إطلاق خدمة جديدة في سوق التأمينات، تمكن الزبناء من الاشتراك بصيغ تكميلية للتأمين على السيارات، وذلك حسب الطلب.

وتتيح هذه الخدمة الجديدة، التي أطلقتها شركة أطلنطا للتأمين، للمؤمنين لهم الاشتراك بكل حرية في ضمان تكميلي ابتداء من سبعة أيام، وبأثمنة جد مناسبة، في الفترة التي يختارها الزبون.

وأوضحت المتصرفة المديرة العامة لأطلنطا للتأمين السيدة فاطمة الزهراء بنصالح ، خلال ندوة صحفية لتقديم هذه الخدمة، أن هذه الخطوة المبتكرة ستمنح المؤمن له حرية اختيار الصيغة التي يريد أن يؤمن بها على الأضرار بما يتوافق مع كيفية استخدامه لسيارته.

وأضافت أن هذه الخدمة الجديدة ستعطي للزبون، كذلك إمكانية اختيار الضمانات التكميلية، بما يتناسب والكيفية التي يستخدم بها سيارته، وكذا بحسب ميزانيته وتقييمه للأضرار المحتملة.

ومن جانبه ، قال المدير العام للشركة السيد جلال بنشقرون إن ابتكار أطلنطا للتأمين لعروض الضمانات التكميلية عند الطلب الخاصة بتأمين السيارات يشمل أربع ضمانات، تتمثل في التأمين ضد السرقة وضد الحريق والتعويض عن الخسائر والتعويض عن الخسائر الناجمة عن التصادم وأضرار كسر الزجاج.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M