الإمارات تلقي القبض على مواطن سخر من الكريسماس!!

02 يناير 2016 20:14
الإمارات تلقي القبض على مواطن سخر من الكريسماس!!

هوية بريس – متابعة

السبت 02 يناير 2016

هاجم الكاتب بصحيفة الراية القطرية “عبدالله الملحم” الحكومة الإماراتية بعد قبضها على إماراتي بحجة سخريته من “الكريسماس”، بينما رفضت محاكمة كاتب اتهم الإمام محمد بن عبدالوهاب بأنه “صنيعة يهودية”.

وذكر الملحم في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: “القبض على #اماراتي_سخر_من_الكريسماس وأحمد الكبيسي الذي اتهم الشيخ محمد بن عبدالوهاب بأنه صنيعة يهودية رفضت محاكمته!”.

الإمارات تلقي القبض على مواطن سخر من الكريسماس!!

وكان أحمد الكبيسي وهو عراقي مقيم في دبي ويدعي أنه عالم دين سني قد اتهم قبل عامين الشيخ محمد بن عبدالوهاب بأنه صنيعة يهودية ورغم الضجة التي أثيرت وقتها من دعاة وعلماء في العالم الإسلامي إلا أنه لم يتم حبسه من جانب السلطات الإماراتية.

وكانت شرطة دبي قد ألقت القبض على مواطن إماراتي ظهر في إحدى القنوات التلفزيونية وسخر من احتفالات الكريسماس، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا شيء عادي فالمفسدون الإماراتيون وأبنائهم باعوا دينهم من أجل بناء عمارات للفساد والدعارة والتي أرجوا الله أن يدمرها على اصحابها، بالإمارات الغربية الصهيونية لا تفكر إلا في تدمير الإسلام والمسلمين ونرى هذا من خلال الدول الاسلامية التي تحررت من دكتاتورييها فقامت هذه الدولية بنشر الفتنة بين أبناء هذه البلدان عن طريق المفسدين فيها،وخير دليل عن هذا مصر وليبيا وسوريا وتونس.خائفين من أن يعود الإسلام للحكم فيعكر عن المفسدين فسادهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M