“الاتحاد الاشتراكي”: لن نتعامل مع بنكيران..

22 مايو 2022 15:11

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي أن “المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قرر عدم التعامل مع حزب العدالة والتنمية بقيادة أمينه العام الحالي عبد الإله بنكيران”.

وقال قيادي بحزب “الاتحاديين” أن هذا القرار لا يمنع من استمرار التنسيق بين فريقي الحزبين داخل صفوف المعارضة بمجلس النواب، التي يبقى لفريق الاتحاد الاشتراكي بالبرلمان حق تقدير استمراره من عدمه”.

وقال ذات القيادي الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريح خص به “مدار 21″، أن “هذا القرار يأتي بالنظر إلى المواقف والتصريحات المتناقضة، التي يدلي بها بين الفينة والأخرى الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، والتي عبر من خلالها عن مواقف غامضة ومتضادة لتوجه أحزاب المعارضة، ومنها قضية الزيادة في أجور الموظفين التي يرفضها بنكيران”.

ونقلت ذات الجريدة الإلكترونية، عن قيادي الاتحاد الاشتراكي، أن “حزبه ليس له أي مشكل مع العدالة والتنمية وأنه يتعامل معه كباقي الأحزاب الوطنية، وأنه ليس له أي خصوم شخصية مع بنكيران”.

وأضاف ذات المتحدث أن “هذا الموقف الجديد بشأن رفض التعامل مع العدالة والتنمية تحت قيادة بنكيران، لا علاقة له برفضه هذا الأخير لدخول الاتحاد الاشتراكي للحكومة سنة 2016”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M