الاتحاد المغربي للصيد الرياضي تحت الماء وعصبة الشمال يراسلان الحكومة من أجل سن قانون تنظيم الصيد البحري

12 أغسطس 2020 13:05

هوية بريس – متابعات

تقدم الاتحاد المغربي للصيد الرياضي تحت الماء و المحافظة على البيئة و عصبة الشمال للصيد الرياضي الشاطئي بطلب لكل من رئيس الحكومة و وزير الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات من اجل عقد لقاء لمناقشة و اضافة بنود  مشروع الظهير الشريف الذي يعد بمثابة قانون رقم 1.73.255 المتعلق بتنظيم الصيد البحري  المزمع اصداره في الاسابيع المقبلة.

حسب الطلب المقدم ،فان الاتحاد المغربي للصيد الرياضي تحت الماء و المحافظة على البيئة و عصبة الشمال للصيد البحري يمكن ان يساهما في اقتراح مجموعة من البنود المهمة و التي من شأنها ان تساهم في تنظيم مجال الصيد تحت الماء و الصيد بالقصبة الذي اصبح يعرف اقبالا واسعا .

كما عبرا عن اعتراضهما لعدم اشراكهما في مناقشة و اقتراح بنود هذا القانون ، و طالبوا كلا من رئيس الحكومة و وزير الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات من استدراك الامر و اشراك هذين الاخيرين في مناقشة هذا القانون و ذلك لخبرتهما و تجربتهما في مجال الصيد الترفيهي قبل اصداره رسميا من اجل حماية ممارسي الصيد الترفيهي و كذا حماية الثروة السمكية و البيئة البحرية .

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لا…واحد لي كضرب منه العافيا و كيفهم كتر من رئيس الحكومة و الناس اجمعين..هاداك لي قال المغاربة خص تعاد لهم التربية من جديد و راه باقي مع رباعة العثماني…مسكين الشعب المغربي..الفقر و الهشاشة و الاحتقار و التبخيس و العصا من لفوق

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M