الانفصالية “أميناتو حيدر” ترد على “الزفزافي” وتنفي أنها مغربية

26 فبراير 2018 12:02
الانفصالية "أميناتو حيدر" ترد على "الزفزافي" وتنفي أنها مغربية

هوية بريس – متابعة

أكدت الإنفصالية “أميناتو حيدر” الموالية لجبهة “البوليساريو”، أنها تنتمي لبلد إسمه الصحراء وأنها ليست مغربية، في رد مفاجئ لـ”أميناتو” على كلام قائد حراك الريف، المعتقل “ناصر الزفزافي” الذي صرخ في الجلسة الأخيرة، متسائلا عن عدم محاكمة من يجهرون بتبنيهم للإنفصال ومحاولة إلصاق التهمة (الإنفصال) بمعتقلي الريف.

وأعلنت “حيدر” رئيسة “الكوديسا”، تضامنها مع “الزفزافي” ورفاقه ومن وصفتهم بالضمائر الحية بالمغرب المساندين للطرح الإنفصالي.

واعتبر مجموعة من المتتبعين، تضامن “اميناتو حيدر” مع “ناصر الزفزافي” ورفاقه، رسالة مبطنة إلى النخب المغربية من أجل محاولة جرها لقبول الطرح الإنفصالي.

فيما وصف مقربون من جبهة “البوليساريو”، إقحام “ناصر الزفزافي” لإسم “أميناتو حيدر” في جلسة محاكته الأخيرة التي جرت يوم الجمعة الماضي، (وصف) بـ”مزايدة غير منتظرة من مناضل مغربي كالزفزافي”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. البلد الذي تنتمين له ياانفصالية اسمه المغرب بسهوله وهضابه وجباله و بصحرااائه وبحره،وتأكدي ببطاقة هويتك وجوازك المغربي،وإذا أردت الإنفصال(ففستين داهية ونياحة وبعدها تمشي فحديد أو شي دولة رخيصة معيوبة) فسيكون خاص بك وفقط بترك جنسيتك والتنازل عن حقوقك المدنية وعلى رأسها دارك وجوازك بتقديم طلب لمحكمة بمقر سكنك وربما بإجراء أكثر تعقيدا(ابحثي بنفسك ونصيحة فكري مليح)،ونحيي الزفزافي الذي قطّر الشمع عليكم رغم أننا نتمنى له شيء واحد يكف عن تولي الدفاع عن نفسه ويترك محاميه يقومون بعملهم،وحبذا لو يرجع الأستاذ المحترم من طرف الجميع السيد زيان لمؤازرته،لأن هذا الشاب يحس بالحكرة ولهذا لايكف عن الصراخ ويريد أن يقول بأنه وطني ولكن يقولها بالفوضى والصراخ وكلمات مثيرة للجدل قد تخدم أولاتخدم موقفه الحرج فهوإذا استمر على طريقته ومزاجه يكون كمن يقفز من سفينة ويرمي نفسه وسط البحرفربما نجا وربماغرق.

  2. عندي سؤال لهذه السيدة ، هل جوازك للسفر مغربي؟ إن كان لديك جواز سفر مغربي ، حبذا لو تعيدينه للدولة المغربية ما دمت تقولين بأنك لست مغربية، و حتى تكونين منسجمة مع نفسك. أ ليس كذلك؟

  3. يجب محاكمة هذه المجرمة رعاة الابل ككا نطالب من الدولة بان يكون المغرب للمغاربة الخونة لا نتساهل معهم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M