“البام” يحمل الحكومة مسؤولية فاجعة قتل تاجر السمك بالحسيمة

30 أكتوبر 2016 03:07
بيان لوالد محسن فكري رحمه الله يرفض فيه استغلال وفاة ابنه للتحريض على الخروج للاحتجاج

هوية بريس – متابعة

أعرب خالد أدنون، الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن حزبه تلقى ببالغ الحزن والأسى وكذا الصدمة، نبأ فاجعة الحسيمة ووفاة تاجر السمك محسن فِكري في شاحنة نقل الأزبال بعد مصادرة بضاعته من طرف السلطات بمدينة الحسيمة.
وقال أدنون في تصريح صحافي عن استنكار حزب البام لهذه الفاجعة البشعة والتعامل الحاط من الكرامة الذي كان مصير الضحية، مضيفا أن حزب الأصالة والمعاصرة إلى فتح تحقيق معمق في الواقعة مع جميع المسؤولين مهما كانت مستوياتهم ودرجاتهم، وكشف نتائج هذا التحقيق ومعاقبة كل المتورطين بدون استثناء.
وحمل حزب الأصالة والمعاصرة وفق تصريح أدنون، الحكومة المسؤولية في هذه الفاجعة المؤلمة ووقائع أخرى مماثلة من خلال طريقة تعاطيها وتعاملها التي تضرب في الصميم أبسط حقوق المواطن وهي، الكرامة والعيش الكريم والحق في الحياة، يضيف المتحدث.
وشدد الناطق الرسمي للأصالة والمعاصرة على أن الحزب يدعو كل مناضلاته ومناضليه إلى مساندة أسرة الضحية والانخراط التام في كل أشكال النضال المشروعة لرفع الظلم والحيف والدفاع عن كرامة المواطن وحقه في العيش الكريم والحياة، ومعاقبة المسؤولين.
وقد كلف حزب الأصالة والمعاصرة برلمانييه بمجلسي النواب والمستشارين بمسائلة الحكومة بشأن هذه الفاجعة، كما شكل لجنة محلية على مستوى مدينة الحسيمة لمتابعة كل التطورات الميدانية عقب هذه الفاجعة المؤلمة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M