البوقرعي: معتقلو شبيبة “البيجيدي” يدفعون ضريبة النضال ونحن لن نتخلى عنهم

09 مارس 2017 20:43
البوقرعي: معتقلو شبيبة "البيجيدي" يدفعون ضريبة النضال ونحن لن نتخلى عنهم

هوية بريس – متابعة

أكد خالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن الشبيبة تتابع ملف المعتقلين المنتمين لها على خلفيات كتابات فيسبوكية، معتبرا أن هؤلاء يدفعون ضريبة انتمائهم إلى شبيبة العدالة والتنمية، ضريبة النضال.

وذكر البوقرعي في حوار له مع أسبوعية “التجديد”، في عددها الأخير، أن الدفاع التمس تمتيع “الرمطي وحمدوشي وحربالة”، وهؤلاء يوجدون في ملف يوم الخميس الماضي، بالسراح المؤقت، إلا أن المحكمة رفضت هذا الطلب، فيما لم يتم تحديد الجلسة لباقي المعتقلين على خلفية هذا الملف، ونحن كشبيبة للعدالة والتنمية نتابع هذا الملف عن كثب.

وفي جواب له عن سؤال متعلق بقول البعض إن الشبيبة تخلت عن معتقليها، قال البوقرعي “لم تتخل شبيبة العدالة والتنمية عن ملف هؤلاء الشباب منذ بداية استدعائهم، وسبق أن نددت ككاتب للشبيبة باعتقالهم منذ البداية بشكل رسمي وعبرت عن الموقف في حينه، وأكدت أن القضية لا تستحق الاعتقال من أجلها وطرحت سؤالا ولازلت أطرح إلى الآن: لماذا هؤلاء بالضبط؟ لماذا هذه الاعتقالات الانتقامية في صفوف شبيبة العدالة والتنمية لمجرد أنهم في لحظة حماس عبروا عن موقف معين؟”.

وتابع “أعتبر أننا نؤدي ضريبة داخل هذا المشهد السياسي، وسبق أن عبرت بكل وضوح عن موقفي من كل ما حدث، ونحن كشبيبة سندافع عن أعضائنا بكل الوسائل المشروعة ولا أحد يستطيع أن يزايد على مواقفنا ومبادئنا التي نتشبث بها”، وأضاف البوقرعي “أملنا أن يتمتع هؤلاء بالسراح، ويعودون إلى أقربائهم وذويهم”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الكل تقريبا فرح بمقتل السفير الروسي، حتى روسيا بنفسها، فقد نقل في أحد الأخبار أن قاتل السفير كان تعرف على امرأة روسية منذ مدة قبل اغتيال السفير، فمن نصدق إذن، المهم أن هؤلاء الشباب كانوا أكباش فدى ليظهر المغرب بصورة المحارب الوفي للإرهاب أو للتودد لروسيا التي بدأ نجمها يسطع هذه الأيام على الساحة الدولية، على حساب تراجع أمريكا .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M