البيجيدي بفاس “يقطر الشمع” لشباط ويقصف رجال وزارة الداخلية بالمدينة (بلاغ)

26 مارس 2021 18:04

هوية بريس- متابعة

انتقد حزب العدالة والتنمية فرع فاس، ما أسمته “التسخينات” التي يقوم بها شباط، بعد غياب طويل ورغيد وغير مبرر عن البرلمان، واصفا إياه “بالكائن الانتخابوي المستهلك”.

واتهم الحزب، شباط، في بلاغ شديد اللهجة، بمحاولة تزييف الوعي الجمعي لساكنة المدينة، بعد المآسي التي خلفها عند ترؤسه لمجلسها الجماعي، ونشر ثقافة البلطجة، وإغراق المدينة في المديونية.

كما اتهم بلاغ “العدالة والتنمية” شباط بالفساد البين ومراكمة الثروات على حساب الواطن والمصلحة العامة، بشكل خلف آثارا سيئة على التنمية بمدينة فاس.

ومن جهة أخرى، انتقد المصدر ذاته، تصرفات “من يفترض فيهم التزام الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع الحساسيات السياسية”، حيث سجل التدخل المبكر لدعم أحد الوجوه الجمعوية التي تم تكليفها في وقت سابق بتدبير القفة الخاصة بدعم الفئات الهشة المتضررة من الجائحة، والزج بها تحت لون سياسي معين، والعمل على حشد الدعم لها ولهذا الحزب، عبر الجمعيات.

ودعا الحزب السلطات إلى زجر بعض التصرفات التي تضرب مبدأ الالتزام بالحياد، مؤكدا أنه سيبقى يقظا أمام أي محاولة للتدخل في العملية الانتخابية وعدم احترام الحياد الذي ينبغي أن تتميز به السلطات وفضحها.

 

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M