“البيجيدي” يخرج عن صمته ويرد على جريدة نيني “الأخبار” بخصوص استقالات أعضائه بإنزكان

29 يناير 2021 22:31
عاجل.. المحكمة تدين رشيد نيني بتهمة السب والقذف في حق المصطفى الرميد

هوية بريس-متابعة

خرج حزب العدالة والتنمية عن صمته بخصوص التغطية الاعلامية التي صاحبت خبر استقالة 21 عضو من الحزب بإقليم إنزكان، خاصة ما ورد بجريدة نيني “الأخبار” بخصوص الموضوع.

وفي هذا الصدد قال الحزب بموقعه الرسمي “قبيل كل استحقاق انتخابي، تطفو على سطح بعض الجرائد والمواقع الالكترونية أخبار لا أساس لها من الصحة، حيث يحلو لها الغوص في بحر الكذب بنشر معطيات عن حزب العدالة والتنمية كلها كذب وبهتان، خاصة ما يتعلق بالاستقالات داخل الحزب، وذلك كله في غياب أدنى شروط للمهنية التي تستلزم الرأي والرأي الآخر. وآخر ما جادت به هذه الصحف الصفراء هو ما كتبته جريدة الأخبار”.

أفاد محمد صديق الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بانزكان، في تصريح لموقع الحزب، أن ما جاء به صاحب المقال لا أساس له من الصحة، موضحا بخصوص اتهام المقال بأن الحزب بالإقليم يشجع على التحكم والاستبداد، أن “الذي لا يحضر في الاجتماعات ولا في اللقاءات لا يمكن له أن يحكم على التنظيم هل فيه استبداد أو تحكم”.

وتابع “هؤلاء الناس منقطعين، منقطعين أولا تنظيميا فهم لا يحضرون، وثانيا عندهم التزامات مالية لا يؤدونها”.

وأضاف صديق أن حزب العدالة والتنمية بالإقليم من أكثر الأحزاب المهيكلة تنظيميا، ستة محليات جميعها مهيكلة، مضيفا أن هذه المحليات تعقد أنشطتها بانتظام واشتغلت فيما هو تأطيري داخلي وما هو تأطيري خارجي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M