التحقيق مع المتسولة صاحبة “الكاطكاط” يفجر معطيات جديدة

07 مارس 2021 11:54

هوية بريس – متابعات

كشفت مصادر مطلعة، أن مصالح الدرك الملكي بتغازوت أحالت صباح اليوم الأحد 07 مارس الجاري السيدة الثرية التي ضبطت وهي تتسول بمنطقة أورير شمال أكادير على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير.

ووفق ما أورده منبر “أكادير24” فقد فجرت التحقيقات مع المعنية بالأمر معطيات جديدة تتمثل في كون المعتقلة كانت تعيش حالة من الترف رفقة أمها وأبنائها بشقتها الفخمة وسط أكادير. غير أنها لم تعد تستطيع مؤخرا السير على نفس المستوى لتأمين حاجيات أسرتها المتزايدة، وهو ما دفعها إلى إمتهان التسول لأنه الطريقة الأمثل لكسب مال كثير بطريقة سهلة.

وكانت عناصر السلطات المحلية بقيادة قائد أورير، قامت بتوقيف المتسولة بمركز أورير الذي دأبت على اتخاذه مكانا لها لاستعطاف المواطنين وامتهان التسول.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحقيقات الأولية مع الموقوفة كشفت عن مفاجأة كبيرة بعدما تبين أن المعنية بالأمر تمتلك سيارة من النوع الرفيع (كاطكاط)، تعمد إلى ركنها بعيدا عن الأنظار ولإبعاد الشبهات عنها، قبل أن تخلع ملابسها الثمينة، وترتدي جلبابا رثا لاستمالة قلوب و عطف المواطنين، للظفر منهم ببعض الدريهمات، كما أسفرت التحقيقات أيضا عن كون المشتبه بها تتوفر على منزل في ملكيتها.

وأحيلت الموقوفة على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يشار أن المشتبه بها دوخت المصالح الأمنية بأكادير لمدة طويلة قبل أن تتمكن مصالح السلطات المحلية من فك لغزها المحير بفضل تحريات ميدانية مكثفة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M