الترحال السياسي يشعل فتيل الحرب بين رفاق اليسار

02 سبتمبر 2016 00:19
الترحال السياسي يشعل فتيل الحرب بين رفاق اليسار

هوية بريس – متابعة

عرف اللقاء الأخير الذي جمع وزير الداخلية محمد حصاد، بالأمناء العامين للأحزاب السياسية الكبرى، مشادات كلامية واحتدادا في النقاش بين لشكر وبنعبد الله.
وقالت “المساء” أن الاجتماع الماراطوني شهد صراعا عنيفا بين إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وصل إلى حد تبادل اتهامات حادة بينهما.
وأضافت اليومية، أن لشكر، الذي كان يتحدث عن تغيير برلمانيين اتحاديين للونهم السياسي قبيل أسابيع فقط من موعد الانتخابات، ظل يضرب على الطاولة بما يشبه ” الطفاية” في مواجهة نبيل بنعبد الله قائلا: “ليس أخلاقيا أن يستقطب حزب سياسي برلمانيين في آخر الولاية التشريعية وليس بهاته الطريقة تدار الحياة السياسية، وهذه مسرحية حقيقية”.
نبيل بنعبد الله، حسب مصادر حضرت اللقاء، أدرك أن الكلام موجه إليه بشكل مباشر فرد على لشكر بقوة: “هذه أحزاب سياسية مؤطرة بقوانين ونحن نشتغل داخل المؤسسات، وإذا أحس أي أحد أن حزبنا قام بأي شيء مناف للقانون فعليه أن يقصد القضاء أو يحكم المؤسسات لا أن يزايد علينا”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الله يقوي شيطانهم.. اللهم اجعل بأسهم بينهم شديد.. اللهم افضح بعضهم ببعض وأظهر مكنون صدورهم وحقائق نياتهم للمغاربة حتى يعرفوا كل واحد على شكله الأصلي.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M