التطبيع السياحي.. شيخي: لا مرحبا بالمجرمين في بلدنا أيا كانت ديانتهم (فيديو)

27 يوليو 2021 13:10

هوية بريس- متابعة

قال عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح إن التطبيع مهدد للكيانات العربية والإسلامية ومهدد للوطن المغربي أيضا، ويجب أن ننتبه الى الاختراقات التي تتم، وأقول من هذا المنبر: لا مرحبا بالمجرمين في بلدنا أيا كانت ديانتهم، ولا مرحبا بالمجرمين الصهاينة على وجه الخصوص الذين يذيقون أهلنا في القدس وفي فلسطين الويلات، ويقومون بالجرائم  المتوالية المتكررة.

وأضاف شيخي في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني السابع عشر لشبيبة حزب العدالة والتنمية، والمنظم تحت شعار: “نضال ديمقراطي مستمر من أجل مواصلة الإصلاح وتحقيق التنمية”، أمس الاثنين 26 يوليوز 2021 بمراكش، إن الجرائم المتكررة للكيان الصهيوني في غزة وفي غيرها من فلسطين.. تجعلنا ننبه مرة أخرى على موقفنا ضد التطبيع لأنه يحمل مخاطر على الوطن وعلى الأمة وعلى الاستقرار . ولذلك نقول: لا مرحبا بهؤلاء المجرمين، أيا كانت ديانتهم ولو كانوا مسلمين،  سواء كانوا سياحا أو غير ذلك.

يذكر أن قبل أمس الأحد 26 يوليوز 2021 . نزلت  أول طائرة تقل سياحا من الكيان الصهيوني إلى مطار مراكش حيث وصف بلاغ المبادرة المغربية للدعم والنصرة  هؤلاء بأنهم مجرمون محتلون منتهكون للمقدسات الإسلامية، مشاركون في تشريد الشعب الفلسطيني ومسؤولون عن مأساته منذ سنين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M