التوفيق يتحدث عن زيارته للكيان الصهيوني يوم كان مصابا بعدوى الاشتراكية

20 مايو 2016 18:17
التوفيق يتحدث عن زيارته للكيان الصهيوني يوم كان مصابا بعدوى الاشتراكية

هوية بريس – عزيز هناوي

جمعة مباركة مع اعترافات تطبيعية بنكهة اشتراكية “تقدمية متقادمة” للسيد وزير الشؤون الإسلامية..!!

طيب السيد الوزير..
إذا كان في يهود المغاربة في “إسرائيل” يهود مستغلين (بالكسرة تحت الغين) وآخرين “مساكين” مستغلين (بالفتحة فوق الغين)..
فماذا عن أصحاب الأرض الفلسطينيين..؟؟!!
ترى ما محلهم من إعراب جنابكم..؟؟

هل نعتبرهم.. في إطار حكمة جنابكم وعمق روابطكم مع “إسرائيليينا المغاربة” هناك في الكيان.. هل نعتبرهم مثلا فلسطينيين “مخربين للأمل” الذي تريد تدبيره مع “الاخوة” الإسرائيليين.. طالما ما سمي بـ”الطرف الآخر”.. و تعني به أهل فلسطين.. كانوا ولا يزالون غير مستعدين لتبادل مشاعر الأمل مع الطرف الأول من “يهود إسرائيل” الأحباب..؟؟!!

أرى أنك نسيت أو تناسيت.. تحت تأثير الرغبة في التعبير عن مشاعر الشوق إلى ذكريات حيفا .. نسيت يا سيدي الوزير.. أن تنتبه إلى أن ما سمي بالطرف الآخر (الفلسطينيون) لا يشعرون بالأمل الذي تقول.. بل يشعرون بالألم الدامي تحت بطش إحتلال همجي استيطاني يمارسه الطرف الأول “الحبيب” باسم المشروع الصهيوني الذي خرب الأرض والإنسان هناك..!!

على كل حال..
“هنيئا” لك بالذكريات الجميلة ذات النكهة الاشتراكية التي أطلقت عليها اسم “العدوى” آنذاك..!!
يبدو أن آثار الزيارة الميمونة المرتقبة للسيد IRA FORMAN رسول أوباما لمناهضة معاداة السامية قد بدأت تؤتي أكلها قبل أن يحل “الضيف” “الصهيو_أمريكي” الكبير بيننا في ذكرى النكبة الفلسطينية 68…!!!

يبدو أننا قد نكون مع خطبة جمعة موحدة يوما ما لصناعة الأمل في اللقاء والمحبة مع “الإخوة الإسرائيليين هناك في حيفا.. و ما وراء حيفا”.

‫#‏الإحتلال_هو_الإرهاب‬
‫#‏الكيان_الصهيوني_عدو‬
‫#‏مغاربة_ضد_الصهيونية‬
‫#‏مغاربة_ضد_التطبيع‬
‫#‏المقاومة_خيارنا‬ ‫#‏ضد_الصهيونية‬

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا هو وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المغربي اشتراكي الفكر والهوى صهيوني المواقف والسلوك ولا يحق لنا طبعا ان نعترض لان هذا يدخل ضمن الاستثناء المغربي في مجال تاطير الشان الديني فالمغرب صاحب تجربة رائدة في انتاج اسلام وسطي معتدل يقبل بالمثلية ومهرجانات العهر الفني والتطبيع مع الصهاينة واللائحة تطول فما عسى المرء ان يقول الا اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M