الحقيقة.. بعد أن وجد نفسه متورطا بكلام فاحش في حق الرسول.. لقمش يتهم هوية بريس بفبركة تصريحه

27 أكتوبر 2016 22:43
الحقيقة.. بعد أن وجد نفسه متورطا بكلام فاحش في حق الرسول.. لقمش يتهم هوية بريس بفبركة تصريحه

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

خرج علينا لقمش كويتب “آخر ساعة” في تصريح مصور بالصوت والصورة لفائدة موقع “كشك” التابع بدوره لمجموعة “آخر ساعة”، يدعي فيه أنه لم يقل ذلك الكلام الفاحش في حق النبي صلى الله عليه وسلم.

متهما موقع “هوية بريس” بأنه اختلق ذلك التعليق وقام بفبركته، بعدما استطاع من أسماهم “الأنونيموس الإسلامي” أن يغلقوا حسابه في “فيسبوك”.

الحقيقة.. بعد أن وجد نفسه متورطا بكلام فاحش في حق الرسول.. لقمش يتهم هوية بريس بفبركة تصريحه

والحقيقة أن “هوية بريس” عندما نشرت المقال الذي أوردت فيه الإساءة والذي عنون بـ”«لقمش» كاتب «آخر ساعة» يزيد في جرأته ويدعي أن «عقل النبي في عضوه التناسلي»“، لم تلجأ للأنونيموس الذين لم يكن لهم علاقة بالموضوع، ليفبركوا لها تعليقا تستند إليه، بل إن كاتب المقال بعدما توصل برسالة من المعلق على تدوينة “لقمش” في حسابه، يشعره فيها بأن لقمش رد عليه بما هو أفحش مما كتبه في يومية “آخر ساعة”، قام بزيارة حساب لقمش الذي كان لا يزال مفتوحا، وتأكد من وجود التعليق المسيء، وهذه الصور تؤكد ذلك بلا مجال للشك، لأنه تم تصويرها في حينه:

الحقيقة.. بعد أن وجد نفسه متورطا بكلام فاحش في حق الرسول.. لقمش يتهم هوية بريس بفبركة تصريحهالحقيقة.. بعد أن وجد نفسه متورطا بكلام فاحش في حق الرسول.. لقمش يتهم هوية بريس بفبركة تصريحه

وللعلم فحساب “لقمش” لم يتم تعطيله إلا بعد أزيد من عشر ساعات تقريبا من كتابته للتعليق المسيء وكلامه الفاحش، وحتى لا يركب لقمش على هاته المعلومة، فإن معرفتها كانت فقط بسبب متابعة حسابه لأجل الاطلاع على جديده، وهو ما عرف به أن الحساب تم إيقافه.

الغريب أن لقمش الذي لا يتوانى أن يكذب وينفي ما صرح به بعدما وجد نفسه مدانا بالتطاول والجرأة على مقام النبي صلى الله عليه وسلم، لا يعلم بغبائه أو بقصد وسوء نية أن ذلك التعليق لربما هو الذي تسبب له في هجوم “الأنونيموس” على حسابه، أو ما دمنا نتعامل مع كاذب فلربما هو من عطل حسابه ليتستر على تدوينات سابقة له هي أخطر مما يكتبه في “الجرائد” أو ليتهم غيره باستهدافه، في إطار خطته في إظهار المظلومية وأن جيشا من الخصوم يستهدفونه، إلى غير ذلك من تفاهات الفاشلين أمثاله.

إن هذا التكذيب من لقمش لما خطته يمينه أو يساره، دليل على أنه أيقن بأن جرأته في اتهام النبي الذي يؤمن به مليار ونصف مليار مسلم وكل المسلمين الذي عاشوا على مدار 14 عشر قرنا، هي شيء خطير لا يمكن الإقدام عليه في ظل يقظة إسلامية وغيرة لا زالت تنبض عند المسلمين على مقدساتهم وعقائدهم وإيمانهم بنبيهم صلى الله عليه وسلم.

آخر اﻷخبار
13 تعليق
  1. تافهون أنتم حقا ومثيرون للشفقة أقسم لكم… كونوا رجالا مرة واحدة وناظروني بعيدا عن هذا الذب الشهرزادي المباح… تبا لغبائكم… أقفل حسابي يوم الخميس ولدي كل الأدلة وإن كنتم رجالا هيا بنا لى القضاء وكونووا رجالا على غير ما سبق وانشروا هذا التعليق.. ممكن؟

    1. يظهر أيها الأقمش أنك تورطت، وجيبتها فراسك.. ملقيتي ما تدير ألمسخوط نايض باغي تدير فيها مارتن لوثر وباغي تخلص المغاربة من معتقداتهم في أعز الناس ليهم، وكتهم نبيهم بتلك الأوصاف القبيحة ألمرجم… في الأخير لما طاح الفاس في الراس، وبقيتي أسبوع ونتا كتدافع على جرأتك والخنز ديالك,, أوحى لك شيطانك لكي تتهم الموقع الذي فضحك، وفضح ارتزاقك على حساب دين المسلمين وهوية المغاربة الدينية، بأنه هو لي اخترع ذلك التعليق المشين… وزعما راك مكتحشمش، وباين على كمارتك أنك ماشي غي مكتحشمش، بل أنت أوقح من كلب الدرب ديالك، وكلبة العساس ديال الباركينغ..
      العجيب في أمرك، هو أنك كحتي مع ناس صادقين، وكيعرف المجتمع أنهم أناس صادقين، ولن يصدقوا أكاذيبك، فأنت تكذب على دينهم ورسولهم، فكيف لا تكذب على القائمين على موقع إلكتروني..
      تفضحتي ألمسخوط.. ما عليك إلا أن تتقي الله وتعلن توبتك من ذلك الضلال،…

      1. أتتبع أخبار هذا الذي تجرأ على سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام
        مادمت قلت هذا الكلام المسيء في حق الحبيب لاداعي للنكران مهما اختلقت لن تغير شيء
        اعلم لن تزيد الوضع الا سوءا وانت تضع نفسك في موقف المظلوم لاتصدق ذاك العقل الذي جر بك الى ماانت عليه
        في نظري ربما التغيير الذي ستفعله هو أن تجر بنفسك إلى واد لايعرفك فيه أحد غير ربك وتركع ليل نهار لعله يقبلك

    2. وباركا متزيد فبسالتك أصكع، أشمن مناظرة باغي تناظر.. صراحة هوما غلطو لما قبلوها.. واش فحالك يتناظر معهم.. أنا بالنسبة لي فحالك كيتجبذ ليهم الوذنين.. وكيربعو رجليهم يتعلموا عند سيادهم..
      أش غتناظر راه برهوش غيفحمك أبوقال.. دبا هاد الأمور الثلاثة لي قلت عندك مقدسة (الله القرآن الرسول)!!!
      علاش جعلتيهم بوحدهم مقدسين، علاش متقدسش حتى الملائكة، وحتى جهنم، وحتى غيرها من المعتقدات…
      وعلى ماذا استندت في اختيارك الثلاثة، واش على القرآن، وشكون أبوقال لي وصلك هاذ القرآن، على ماشي هوما العلماء…
      بان لي واقيلا غتدعي أنك نبي ويوحى إليك..
      ربما نبي بني علمان مرسل من عند إبليس لتبلغ دين النجس…

  2. حقيقة ايها المتعالم فانت لا تستحق ردا من احد و المداد الذي يسال في تعريفك بحجمك اشرف منك يا حثالة قومنا
    تريد مناظرة ليعلو مقامك يا خسة القوم ولا احد يتشرف من اهل الصلاح برؤيتك فكيف بالجلوس الى جنب من لايعرف كوعه من بوعه ويحمل في قلبه حقدا يضاهي به اعداء الله ورسوله منذ القدم
    واعلم انك سترى نتيجة طعنك في سيد الخلق في اهلك ونفسك عاجلا ام اجلا لان الذي ارسله قال في حق أمثالك دفاعا عن حبيبه إنا كفيناك المستهزئين
    فانتظرها يا علامة عصره
    ولقد صدق من قال من تكلم في غير فنه جاء بالاعاجيب

  3. أشفق عليكم وعلى قرائكم المتعاطفين… حقا أشفق عليككم وتحياتي الخالصة لنبيل غزال الذي ورطكم في كل هذا الهراء… تحياتي لكم.. “وعاش الإرهاب” باسمكم… وسلموا لى بزاف على الحسناوي… وتعاطفي المطلق مع داعش التي حُرِمَتْ من خدماته انطلاقا من تركيا ….. ههههههههههههههههههههههه

  4. يجب تنقية بعض الاحاديت من كتب البخاري المسيئة للنبي الأشياء التي تكلم عنها هذا الصحفي موجودة في أحاديث البخاري

  5. salamo lahi 3laykom ya omata l islam so2al awal dakhlna 3likom gha bllah chkon had l 9mach ola lhnach 2) billahi 3alayk ya sikir ya 3irbid ya hamaji chkon nta bach dwi otna9ch frijal karamahom lah man faw9 7 samawat 3( wllah l3adim ila hta hna ahibat rasolo lah ma 3andna chghol omsalyin li kan3tiw walaw 1min man wa9tna lbhal had lkalakh okanhzo lih fdrabo okan3tiwh aktar man hajmo wa ta sir ya msokh lwjaah ma 3andak hta sift bnadam obaghi dwi fkhayr lbachar la3nato lahi 3layk wa hasbona lah wa ni3ma lwakil f2a3da2 din

  6. هدا الشخص ان كنت صديق عنده في الفيسبوك وتشاجرت معه بسبب التدوينات التي كان يحطها على الفيسبوك يستهزئ بالملائكة الكرام ليس الامر غريبا او بعيدا على هدا المخلوق وأنا أشهد بذللك هادشي قبل ماتكون عند هوية بريس علاقة به يعني أعوام قبل ان يخترق الحساب فالفيسبوك كما يزعم المقموش كويتب اخر الزمان

  7. لعنة الله عليك يا كلب يا منافق ، لقد سبقك إلى هذا النفاق المنافقون في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وما كامنه عليه الصلاة والسلام إلا أن تركهم إلى ربهم عز وجل ، ونحن بدورنا نتركك لله عز وجل لينتقم منك بما تستحق ، وكن متيقنا أن أحدا لن يلوث يديه بدمك الفاسد ، فأنت لا تستحق ذلك الشرف ….كما أننا نحن المسلمين المغاربة الحقيقيين نؤمن بأن هناك القانون المغربي والدستور وأمير المؤمنين الذين لهم الحق في محاكمتك وإدانتك بما هو واجب في حقك …

  8. أقسم لكم بالذي خلفكم أن هدف هؤلاء العلماجيين هو الطعن في كتاب الله ، بعد أن يسلم الناس بطعنهم في سنة رسول الله ، والنتيجة محو دين الله لتحل محله العلمانية المتطرفة الإرهابية دبنهم الجديد . قرأت مقاله في هسبريس التي تحولت محاميا عنه ، وهو يتحدى الشيوخ والفقهاء الأحياء منهم والأموات لمناظرته وهو لا يعرف كوعه من بوعه ، بالله عليكم من سنناظر ؟ إنسان لا يعرف عن علم الحديث إلا ما سمعه من أساتدته المستشرقين ، فكيف نناقشه؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M