الحمودي تعليقا على مسيرة الدار البيضاء: الاتجار بالأطفال.. في مهرجان المهزلة

19 سبتمبر 2016 22:32

هوية بريس – طارق الحمودي

استعمل القائمون على المظاهرة الفاشلة المهزلة.. التي دعا لها سعيد le noir، وهم جمعية المهرجين المغاربة مستغلين جهل المتظاهرين بحقيقة مقاصدهم الدنيئة طرقا أقل ما يقال فيها إنها النذالة بعينها…من ذلك.. المتاجرة في الأطفال.. نعم.. فقد اخرجوا الأطفال للتظاهر.. واستغلوهم لرفع اللافتات السياسية.. ووفق “بروتوكول الأمم المتحدة لمكافحة الاتجار بالبشر الذي صدر سنة 2000 ” فقد “قاس هؤلاء المهرجون ولادنا”.. وتاجروا بالأطفال وهو إجرام في حق الطفل المغربي..

السؤال: أين الجمعيات الحقوقية التي لم يسمها منار السليمي باسمها تدليسا ومنها: “ما تقيش ولدي” أي “ما تقيش علمانيتي”…!؟

فضيحة أخرى تنضاف إلى بحر المهازل والفضائح الذي غرق فيه مهرجان المهزلة التهريجية الكبرى…

بعد مول العصير.. مولات الحولي.. مول الطراكتور.. مول اتصالات المغرب.. مول المطارات.. والسلسلة طويلة.. ثم مول التجارة في الأطفال..

أيها المواطن المغربي الضارب أصله في التاريخ.. الذي أعز الإسلام بلاده ورفع رأسها بعد ان كان المستعمر عبر التاريخ يقصد إلى إذلالها.. كم ستحتاج لتعرف أنك مستهدف في هويتك الإسلامية والوطنية…مهرجون يريدون تقديم المغرب للإمبريالية الغربية الجديدة على طبق من خزي ونذالة.. مقابل ملايين في حساباتهم…

أخي المغربي.. أختي المغربية…

لست ممن يعرفون قوانين السياسة العملية وقواعدها.. لكنني أستطيع أن أفهم البعد الفكري لمثل هذه الأمور..

هي محاولة لبيع المغرب لجهة نعرفها جيدا، نعرف ما الذي تريده من بلادنا.. خرجت مطرودة من الباب.. وتريد أن ترجع من النافذة عن طريق هؤلاء المهرجين الذي يهرجون على المغاربة.. ليتمكن المتربص بالبلاد النيل من وحدتنا ومقدراتنا وهويتنا..

اللهم احفظ المغرب وأهله.. اللهم نسألك دوام الأمن والإيمان لهذا البلد الحبيب على قلوبنا.. فهواءه تنفسنا، وأرضه افترشنا، وسماءه التحفنا، وماءه شربنا، فكانت من ذلك دماؤنا وعروقنا ولحمنا وعصبنا،  منه وإليه.. اللهم إنا نسألك السلامة والعافية لهذا البلد وأن يُفضح المهرجون العملاء.. اللهم آمين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M