الحموشي يمنح مقدم شرطة ترقية استثنائية لهذا السبب

11 يوليو 2020 18:12
مديرية الحموشي: الاتهامات المنسوبة لمسؤولين أمنيين في تسجيلات يوتيوب "مجرد ادعاءات كيدية لا دليل مادي عليها"

هوية بريس – متابعات

قرر المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، منح ترقية استثنائية لمقدم شرطة رئيس الذي كان ضحية حادثة سير مميتة أثناء مباشرته لمهامه الوظيفية في فرقة الدراجين بولاية أمن الرباط، وذلك بترقيته إلى رتبة ضابط أمن.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد نعت موظف الشرطة الفقيد، بشكل رسمي، بعد وفاته جراء حادثة سير خلال اضطلاعه بمهامه في شرطة النجدة المحمولة بمدينة الرباط، كما نشرت تغريدة على حسابها الرسمي تؤكد فيها اصطفاف مصالح الأمن الوطني إلى جانب عائلة الفقيد في هذا المصاب الجلل، مع تمكينها من الدعم المادي والمعنوي اللازم.

وقد تمت ترقية موظف الشرطة الضحية إلى الرتبة الأعلى بطريقة استثنائية، وهي رتبة ضابط أمن، وذلك وفاء لروحه الطاهرة، واعترافا بتضحياته الجليلة ومساره المهني المتميز، وامتنانا أيضا لما برهن عليه من حس مهني كبير خلال أدائه لمهامه النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وتندرج هذه الترقية الاستثنائية في إطار العناية الخاصة التي تفردها المديرية العامة للأمن الوطني لأسرة الأمن الوطني، سواء تعلق الأمر بالموظفين الممارسين أو ذوي الحقوق، كما أنها اعتراف موصول لعائلات كل الموظفات والموظفين الذين فقدوا حياتهم أو أصيبوا أثناء أداء الواجب المهني.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M