الحموشي ينزل عقوبات بموظفيه

20 أغسطس 2016 12:56
مجاملة من رئيس أمن مطار العروي لأحد المسؤولين الأمنيين تكلفه منصبه

هوية بريس – الزبير الإدريسي

أصدرت المديرية العامة الأمن الوطني، عقوبات تأديبية في حق مجموعة من الموظفين، تراوحت بين التوقيف المؤقت عن العمل والإحالة على المجلس التأديبي. وتأتي العقوبات على إثر نتائج بحث باشرته لجنة تفتيش مركزية، بعد تسجيل تجاوزات في طريقة تصحيح ومعالجة بعض أوراق الامتحانات السابقة التي نظمتها المديرية، استفاد منها أربعة أشخاص. ما استدعى توقيفهم مؤقتا عن العمل مع إحالتهم على المجلس التأديبي للبث في الخروقات المفترضة المنسوبة إليهم.

وتأتي هذه العقوبات حسب بعض المصادر، في سياق مقاربة اعتمدتها المديرية العامة للأمن الوطني في عهدها الحالي، تتمثل في تعزيز آليات الشفافية والنزاهة في جميع المباريات الوظيفية، وكذا ضمان تكافؤ الفرص بين مختلف المرشحين الذين يتقدمون لاجتياز المباريات، كما تأتي في إطار سياسة بدأت تتبعها المديرية، سعيا منها إلى ضبط عمل رجل الأمن ورصده، تأسيسا لعهد جديد يقطع مع ممارسات سابقة، ويدفع إلى مد جسور الثقة بين المواطن والأمن، حسب نفس المصادر.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. على السيد الحموشي أن يعيد النظر في نقط تفتيش المرور حيث أن كثيراً من المواطنين يﻻحظون عدم النزاهة في المراقبة كما أن كثرتها تصايق التنقل و اﻹستمتاع بالعطل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M