الخطوط الجوية المغربية: الرحلات بين المغرب وتركيا تستأنف غدا الأحد

16 يوليو 2016 22:05
الخطوط الجوية المغربية: الرحلات بين المغرب وتركيا تستأنف غدا الأحد

هوية بريس – متابعة

قالت الخطوط الجوية الملكية المغربية، اليوم السبت، إن الرحلات بين المغرب وتركيا ستستأنف غدا الأحد.

وأضافت الخطوط المغربية، أنها قررت استئناف الرحلات الجوية بين المغرب وتركيا ابتداء من يوم غد الأحد.

كما أوضحت أنه تم إلغاء رحلة وحيدة تربط بين مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار اسطنبول، وتم تغيير التوقيت إلى يوم غد أو تعويض المسافرين.

ووضعت الخطوط على موقعها الإلكتروني هاتفا من أجل الرد على أسئلة المسافرين.

يشار إلى أن المديرية العامة للطيران المدني التركية، أعلنت اليوم السبت، انتظام كافة الرحلات الجوية الداخلية في مطارات البلاد، باستثناء مطار «أسن بوغا» بالعاصمة أنقرة، بعد محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت الليلة الماضية.

وذكر بيان صادر عن المديرية العامة، نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنهم يسعون للعمل على انتظام تسيير الرحلات بمطار العاصمة، في أقرب وقتٍ ممكنٍ.

وأوضح البيان، أن الرحلات عادت إلى طبيعتها بشكل كبيرٍ، في مطار “صبيحة غوكشان” بمدينة اسطنبول، بينما أعلنت الخطوط الجوية التركية، إعادة تسيير رحلاتها في مطار أتاتورك الدولي، بالمدينة ذاتها، ولم تبيّن الشركة ما إذا كان استئناف الرحلات الداخلية أم الخارجية.

وذكر بيان صادر، عن المكتب الإعلامي، للخطوط التركية، اليوم، أنه “بتعليمات من رئيس الجمهورية، القائد العام للقوات المسلحة، رجب طيب أردوغان، نعلن إعادة تسيير الرحلات في مطار أتاتورك”.

وأوضح البيان، أن “تركيا استيقظت في يوم جديد مفعم بإرادة شعبها وحريتها وديمقراطيتها التي اكتسبت قوة أكبر مما مضى”، مشيرًا أن إعادة تسيير كافة الرحلات الجوية في “أتاتورك”، بدأت اعتبارًا من الساعة 14:30 بالتوقيت المحلي (11:30 غرينتش).

كما أعلنت خطوط “أونور إير” التركية (خاصة)، تسيير رحلاتها في مطار “أتاتورك”، دون مواجهة أية مشاكل، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M